منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2009, 04:19 AM   #20

Dreamz

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: متخرج
المستوى: الثامن
افتراضي رد: إلى كل فتاه وشاب متخصصين لغه إنجليزيه اقرأو موضوعي كاملا

شوفي ياقلبي , لا تتحطمي ولاشي كلنا كنا كدا والله انك نفس قصتي لما كنت بالثانوي كنت اجيب اعلى الدرجات ولما دخلت القسم اتفا جات !!! وكنت انكسف واخاف هههههههه والله شي عادي لانها لغه جديدة ولعلمك لدحين اننكسف معني الحمد الله اعرف اتكلم بس ان شاء الله اتغلب على دا الحاجز !! المهم ومرت 4 سنين ونص وانا مرة وحدة رسبت بمادة وكنت اعمل الي عليا واتوكل على ربنا واصلي ليل واستغفر كتيييييييير والله ربنا ما يضيعلك تعب :)
وبعد ديه الاربع سنين والنص اتخرجت السنه الي فاتت وبمعدل حلو الحمد الله واتشجعت وقدمت ماستر وانقبلت الحمد الله
وانا دايما احمد ربي واشكرة على دي النعمه وانو عوضني خير الحمد الله بعد تعب الجامعه وحققلي حلم حياتي اني ادرس بالخارج:)
شوفي مافي شي سهل وان شاء الله ربنا يعوضك وتكملي ماستر وتحضري دكتوراة بس تكون عندك اولا العزيمه والارادة !!! لا تحطي ببالك كلام البنات الي يجيب التحطيم بالقسم انت اعملي الي عليك واتوكلي على ربنا وان شاء الله ربنا يوفقك ويعطيك الي ببالك وما يضيعلك تعبك وتتخرجي بمعدل عالي باذن الله :)
تحياتي :)

Dreamz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس