منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-08-2012, 07:13 PM   #39

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ][ تجمـع طـآلبـآت الإنتســآب :: مـــوآد - جـــدآول - استفسـآرات :: هُنـــآ ][

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة p!nk1 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بحاول ادخل على ايقونة التسجيل في الاوديس ماني عارفة كيف اعبي البيانات ؟
من فين الاقي رقم المقرر ؟ هل صحيح راح ينتهي التسجيل الخميس ؟
انا بنزل هذا الترم ريدنق 1 لاني للسف حملته للمرة الثانية !!!!!!!!!!!!
الترم اللي فات كنت حامل وولدت وماقدرت اخذ الليسننق والرايتنق 2 فراح اخذها هذا الترم
راح يكون جدولي ريدنق 1 وليسننق ورايتنق2 فرنسي وثقافه 4 وفكر فلسفي عدد الساعات حيكون 17 ومعدلي 3.41 :(
كيف الجدول مع العلم اني مستوى خامس مافكرت اخذ مواد الادب واللغويات لمى اتنهي من الزفت البيسك كلهم
نورني متفائلة هذا الترم ربي يعوضني عن الترم اللي راح لاني كنت مضغوطة وتعابنه مرررة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

التسجيل تقصدي الحذف والاضافة صح لا لسه ما بدا الحذف لنا هنا بس استشارات لمن ينزل التقويم الخاص بالانتساب راح يبين متى الحذف والاضافة راح يبدا لنا .

وربي يعوضك خير عن الريدنغ وتاخذيها باعلى الدرجات ان شاء الله وافضل انك تخلصي البيسك اول شي وترتاحي منهم جدولك طيب ربي يوفقك فيه شدي حيلك تمام وان شاء الله يرتفع معدلك وتوصلي للامتياز .

وامين ربي يعوضك ويفرحك بالمعدل العالي ويسعدك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeZaJya مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركااتـه

انا مستوى 5
وافكر انزل 6 مواد
ماده حره + ثقافه 4 + فرنسي 1
مقدمه في الادب+ مقدمه في الترجمه + مقدمه في اللغويات

يعني ماشيه ع الخطه الدراسيه تمام

سؤالي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كدا الجدول كويس وحاقدر ارفع معدلي او على الاقل احافظ عيه وماينزل اكتر ؟؟ ولا مواد التخصص الـ3 صعبه ومحا اقدر الحق عليها والمفروص انقص ماده

والسؤال التاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كيف الطريقه الصحيحه لمذاكرة دي المواد ؟

وشكرا مقدمــا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

سته احس كثير للامانة مقدمة في الادب دسمة واللغويات بعد تعتبر دسمة ويحتاجو وقت افضل لو يكون جدولك خمسة بدون المادة الحرة
و المعدل في هالفترة من الخامس وفوق يطلع قليل وينزل اكثر يعني انتبهي مضبوط وشدي حيلك تمام

الطريقة الصحيحة بالنسبة للادب المادة اولا مقسمة ل3 اجزاء : شورت استوريز=قصص قصيرة ،بويتري= قصائد شعرية ، وبلاي =مسرحية

وكل نوع منها له عناصر تختلف عن الثانية وانتي مطالبة انك تطلعي العناصر لكل نوع وتقري القصص والمسرحيات والاشعار وهالشي يحتاج وقت وجهد وراح تلاقي كل الشروحات متوفرة في موضوع اختي ام حمدان للادب وافضل مس تدرسها هيا مس نجوى .

اللغويات عبارة عن فصول من كتاب كل فصل يحمل عنوان لمادة راح تاخذيها بتوسع في الاترام اللي بعدها وفي كل فصل معلومات وتعاريف وامثلة وتعداد واسئلة في نهاية الفصل وانتي مطالبة فيها كلها وفي نهاية الكتاب فيه الGlossary اللي فيه كل التعاريف للكلمات المطلوبة منك في كل فصل وتعرفي هالكلمات بانو تكون مكتوبة بخط عريض هذا معناه انو تعريفها موجود اخر الكتاب ومو كل الفصول معك بس اللي مكتوبة في المفردات هالمادة تحتاج فهم وحفظ وتركيز لانو زي الرياضيات 1+1=2 ما فيها زي الادب تحليل يرجع لرأيك وكذا والمس اللي ماسكتها هيا مس ليلى هاشم .

الترجمة كتاب وحسب المس ما تتحد لكم تذاكروه بس بشكل عام تعتبر متوسطة فيها ترجمة من عربي لانجلش ومن انجلش لعربي والعام مس خديجة اعطتهم تعاريف و كان فيه صح وخطا وفراغات واختياري ساعد البنات كثير يمكن كان عليه 70 درجة والباقي على ترجمة القطع بس ما ادري مين راح تمسكها هالترم لانها قالت ماراح تمسكها هالترم :(
.
والفرنسي كتاب فيه ارقام وحروف وكلمات وتصاريفها واشياء بسيطة تعتبر سهلة المادة بس تحتاج حففففففظ زين حجمها صغير بس معلوماتها تحتاج فهم والعادة البنات بيعدوها بدرجات طيبة وافضل مس لها مس ميرفت .

ربي يوفقك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 28-08-2012 الساعة 09:14 PM.
white rose غير متواجد حالياً