منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-02-2012, 05:40 AM   #13

mmss2012

ابو هيثم

التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هل الممل الدراسي طبيعي وهل له حل؟

اخى محمد نفس المشكلة ويمكن اكثر منك قل الحمد لله ملل من المذاكرة ومن التعب انا عندى نفس المشكلة ولا موكذا من الاهل ومن الاقارب واسمحو بهالكلمة (ام تحسد ابنها) لاحول ولا قوة الابالله وعلشان ايش دنيا او نعمة انعم الله بها عليه او رزقه الله بزوجة طيبة تخيلو اذا جبت اغراض للبيت احس بحاجة مو طبيعية يعنى اذا اشتريت من السوبرماركة حاجات للبيت احس بنضرات مو طبيعية او اى شى حتى تخيلوا فى الاكل اسمع كلام موطبيعيى مثل اللى يقول لاتاكل معنا ياخوان افكر اطلع من البيت لا مو كذا حتى من خوالى احس منهم بالحسد اذا رجعت من الاختبارات وبعد مادخلت بهالتخصص انا لله وان اليه راجعون تخيلوا حصلت واحد منهم بعد مارجعت تدرون شو يقول وبعدين (رائد ) يعنى رتبه لها احترمها يقول انت عرفت لمستقبلك اما احنا لا يعنى على لسانه ضيعنا مستقبلنا وانا رح اتقاعد حاولت اصرف الموضوع لكن دون فائدة يزود ما صدقت انى بس امشى ياخوان هل عندكم نفس الحالة لا واخوانه الاخرين وراى وراى شو يبغون تتوقعون والله انى اتحاشاهم حتى اتهرب من مجالسهم يعنى مو مشكلة بس امك تحسدك هذى غير والدنيا غير ياخوان الحقونى افكر مثل ماقلت انى اطلع من البيت ابى افتكت من وجع الراس تعرف الواحد موفاضى وبعدين ما بقالى اللا هاترمين اترم القادم واللى بعده نقول ان شاء الله ارجوكم الحقونى اقسم لكم بالله انه شى واقعى اتوقع ان ماحد عنده نفس المشكلة مثلى يعنى شى فضيع يعنى لو مانتوحسبة اخوانى ما كان فرفشت لكم بعض من مشاكلى اللى اواجه مادرى من افرفش له الا انتو سكت تجاهلت ماكانه يصير شى ولازالت المشاكل تلحقنى من كل حدب وصوب ولااقول اللا كلمة الصابرين انا لله وانا اليه راجعون قولو كلام يبرد القلب والله ان الدنيا احسه مسكرة بوجهى يمكن تتضايقو لما تسمعو هالكلام بس و ش اسوى احكى لمن واتكلم مع من حسد * حسد والله انى اتمنى بعض الاوقات ان ربى ماخلقنى وشفت هالحاجات قدامى والله ان قلبى يتقطع الما وحسرة

mmss2012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس