منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-04-2011, 01:57 AM
الصورة الرمزية ranas

ranas ranas غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Unhappy ...ارجوكم سااااعدوني رايتنق 2 تعبني

كيف حالكم بنات ؟؟ كيف حالك ام حمدان انا عندى مشكله كبيرررررره واحس من تعبي ياااااااااائسه اخاف مالقالها حل:

رايتنق 2 تعبني مرررره تعبني صارلي 3مرااات شيلاتوه كل مره اذاكر واكتب واروح واجي عدكتوره اللي تعطينى الماده واختبر واخرتها f

3مرااات معدلي صاير زي الزفت مررره متعقده المشكله انو في مواد كتيره تعتمد على تجاوزي لهذى الماده والمشكله التانيه اني عديت اللي اصعب منو بس مني فاهمه ليش مفحطه فيه

ايش تشورون عليا بنات؟؟؟ وانتي ام حمدان؟؟؟ نصيحتكم لي ماني قادره اضيفوه شايفه الf قبل مااخذوه والله خايفه ومتفشله من نفسي مع اني انسانه طموحه ومااعرف اليأس وشعاري في الدراسه الفشل اساس النجاح بس رايتنق2 حطم اشياء في نفسي اذكرو والf شايفتها بعيونى سويت عزااء السميستر اللي فات خرب فرحتى.... دمرنى...حطمني... ابغى افهمو مرررررره واجيب فيه امتياز حقت صبرى وتعبي والإفات هذي الي بهذلت معدلي وطيحتوه

بس ايش تشورون عليا كيف اذاكرو؟؟ اجيب مدرسه؟؟؟ ولا اذاكر بنفسي؟؟ نفسي اعديه بمووووووت

سااااعدوني ولكم مني الدعواات بظهر الغيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة ranas ; 16-04-2011 الساعة 01:59 AM.