منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-04-2013, 07:43 PM   #696

عآكس قآنونه

استغفر الله , ربي أغفر لي

الصورة الرمزية عآكس قآنونه

كلية: أخرى
التخصص: كيمياء عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: ]|التدريب الصيفي أرامكو 2013 || لـ اِستفساراتكم هنا|[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali bash مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

وصلتني رسالة اليوم بتوقيع الاقرار والتدريب في الظهران , لكن غير ملزمين بالسكن والمواصلات
السؤال لحضراتكم , هل بالامكان تغيير رأيهم ؟ ولو مافي امكانية هل يوجد سكن مناسب قريب من مشفى التدريب ؟
ياليت اللي عنده حل يدلنا عليه وشكرا جزيلا

وعليكم السلام .."
غريبه هالعام اصدروا عدم توفير السكن والمواصلات.؟ عكس الاعوام السابقه , يعني كل عام نعرف ان الطالبات لايتم توفير لهم سكن.. والطلاب يتم توفير .. والحين صار الكل عدم توفير..

<<مستغرب.!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.samie مشاهدة المشاركة
انت سو اللي يطلبونه منك وخل استغرابك على جنب لأن استغرابك وعلامات التعجب براسك ما تنفع وانت تتعامل مع ارامكو

لكن انا اقولك احتمال كبير من اثار الفيروس اللي ضرب كمبيوتراتهم تراه ماهو بسيط يقولك ضرب 37 الف جهاز عندهم وتراهم محيوسين هالفترة والسبب طلاب الكليات والثانوي والتوظيف كل هذا يصير في هذي الاسابيع

فنسبة الخطأ واللخبطة كبيرة حالياً

مو كل ماصار شيء قلتوا فايروس.. يقدروا ارامكو يوقفوا التعاملات بالرسائل ويتصلوا على طالب طالب مثل ماهم يرسلوا على طالب طالب .. يعني ماقالوا مافي سكن إلا هم متأكدين .. ولو فيه غلط راح يرسلوا اعتذار عن الغلط .. لكن الله يكتب اللي فيه خير .."

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s h m o 5 مشاهدة المشاركة
,

ارسلو لي نفس رسائلكم بس باقي ماعرفة التخصص نفس الى اخترته ولآ لا ..
المهم مره مقهور على حظي يوم كملت ال 60 ساعة مافية سكن ،
ابي اغير على الي بجدة كييييييف ><"
التدريب يمكن يكون غير تخصصك ..
والطالبات لايوجد سكن .. وعلى حسب كلام ايفا بتقدر تتواصل مع موظفي ارامكو يوفروا سكن لطالبات .."
والتغيير الى جده يعتبر استحاله ..
القبوول اسهل من التغيير .."

بالتوفيق ."

توقيع عآكس قآنونه  

سبحـآن الله وبحمده ,

سبحان ربي العظيـم .."

عآكس قآنونه غير متواجد حالياً