منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2009, 11:43 PM   #15

خالد العجلان

جامعي

التخصص: english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: حتى لا يتحول المنتدى إلى مجمع تحطيم للطلاب بدلا من نفعهم

السلام عليكم ورحمة الله اشكر الدكتور محمد على متابعته للطلاب واهتمامه بهم وهذا ظاهره جدا صحيه أنا لن أطيل الحديث ولكن سأسأل الدكتور محمد ردا على سؤاله هل كل دكتور يصبح عميدا لكلية اللغات سيفعل مثلما تفعلون من تواضع مع طلاب الكليه وبهذا الاسلوب؟؟؟طبعا سيكون الجواب بلا لان البشر يختلفون فى طباعهم ولكن أنا اتفق معك بأن الدكتور لا يقصد رسوب الطالب ولكن قد يكون يريد أن يظهر اسمه بأى طريقه من بين الدكاتره وقد يريد أن يثبت تعجيزه للطلاب كما حصل فى مادة 321 عند احمد موسى الرسوب فوق60%والنجاح ما بين درجتى الستين الى السبعين اما الافذاذ فهم واحد او اثنين الذين حصلوا على درجات ما بين التسعين الى المائه وسنة الاختبار دائما تكون اسئلة الافذاذ الذين وهبهم الله مقدره هائله لاتوجد عند كل احد تكون بفقرتين او ثلاث ولكن انقلبت الايه فى اختبار احمد موسى وفى الاخير انا مع الدكتور محمد ويجب علينا ان يكون النقد هادف واذا احتيج بالضروره القصوى لذكر الدكتور فليس فى ذلك حرج للمصلحه العامه وهذا هدف الجميع البناء لا الهدم هذا والله اعلم

خالد العجلان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس