منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-10-2009, 01:07 AM   #126

SOSHI

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
Skaau.com (11) رد: كل ماتريد معرفته عن قسم كلية الاقتصاد المنزلي (تغذية) سؤال ،، وجواب مع cinnabon

مرحبا صباحكم ومساكم ورد..
أنا جلست أقرأ الأسئلة عشان أحاول أفهم شي .. إلي فهمتو:1.كلية "التربية" للإقتصاد المنزلي قسم الغذاء والتغذية هيا إلي إتحولت لكلية العلوم التطبيقيه قسم تغذية صحيه .. مش قسم الغذاء والتغذية إلي في الجامعة نفسها جامعة الملك عبدالعزيز من كلية إقتصاد منزلي.صح؟
2:هل في تخصصات داخل قسم الغذاء والتغذية كلية الإقتصاد المنزلي بعد ما أدرس البكلوريس؟ وأيش هيا إزا في؟
3:من جد من جد آخر كلام .. لو أخدت الماستر حيصير المسمى الوظيفي حقي "أخصائية"؟ عشان بإذن اللهـ واللهـ يقدرني ناويهـ آخد الماستر مدامها حلوهـ وحتفيدني.
4:الفرق بين التغذية في كلية الإقتصاد المنزلي والتغذية الإكلينيكية في كلية العلوم التطبيقيه.. أيش هوا؟ معقولة بس إنو الدراسه عربي ولا إنجلش؟ أنا كنت فاهمه إنو دراسة الإقتصاد المنزلي يعالج بالغذاء نفسو .. أما العلوم التطبيقية فيعالج بالأدوية. صححيلي اللهـ يسعدكـ .. عشان إحنا إتلعب فينا لآخر شي في الحياهـ

واللهـ يسعدك ياشيخهـ ويرزقك على قد نيتك .. أسئلتنا مرا كتيرهـ .. بس ربنا مايضيع أجرك
تسلمي

SOSHI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس