الموضوع: أول يوم دوام:)
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-08-2009, 03:45 AM   #17

@فراشة الربيع@

يارب توفقني.....

التخصص: CIS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: أول يوم دوام:)

أهلييييييين أختي ديجتل حرام عليكي هااااادا إنتقااااد هاااادي صواريخ << أمزح معااااكي ياعسل
شوفي أول سطر ذكرت كلمة بالنسبة لييييييييا بمعنى لما تكون عندي كده إختيار بتحاولي تعملي إستبعاد أنا يلي كتبته بالنفس الطريقة يلي أنا فكرت فيها وسألت عنها...... أعوذ بالله موبقصد إستحقاااار قسم عن أخر وأنتي ست العاااارفين إن النظم بتأخد من العلوم والتقنية أنتي عاااارفة أنو البنات لما يجيهم حااااسب مابفكروا بالتخصص لأنو الأهم أنتي حااااسب
وأقسااااام الحاسب مكملة بعضهااا بالنسبة لذكرته كانت في طريقتي أنا.... ليش إستبعدت التقنية والعلوم وخشيت نظم!
يعني مسلا أنا حااااابة أمن المعلومات وتحليل النظم فعشاااان كده أخترت النظم أنتي مسلا حااااابة البرمجة عشااااان كده دخلتي علوم التالتة تحب حركااات المشيين فقامت دخلت تقنية !
في الأول والأخير كل واحد يشوووووف هو فييين وبالتالي يخش يلي يبغاااه زي ماذكرت أول !
أبغى أخد رأيك
صحيح دخلت نظم لكن أنا حفظي مرررررررررره رزيل ماأحفظ بسرعة ! إنصحيني لاتقولي ذاكري أول بأول لأني بأذكر ولما يجي وقت الإمتحاااان أرجع يلي ذاكرته ألقييييييه طاااااار بما إنك خبرة تنصحيني بإييييييييييه
وأسفة إني ثقلت عليك أو فهمتي وجهة نظري غلط

@فراشة الربيع@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس