الموضوع: رسالة شكر
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2008, 08:28 PM   #4

أحمد المبدع

" وبشر الصابرين "

التخصص: نظم معلومات إدارية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بداية الحمد لله على نجاح الطلعه والطلعه ما كانت أبدا حتنجح لولا الله ثم تعاون الجميع بدون استثناء واولهم انت يا جيم كنت معانا وقت ما رحنا ندور على استراحة وتعبت زي ما تعبنا وكنت دائما متواصل معانا على الماسنجر تطمن انه كل شي يكون تمام

والطلعه ما كانت حتنجح لو ما تجاوبوا معانا بقية الأعضاء بحضورهم وناس اشكرهم كثير أنهم طلعوا من دوامهم وجوا على الاستراحة مع انه كانوا تعبانين وواضح عليهم الإرهاق وأشكر شكر كبيررر اخوي وحبيبي رمروم انه لبى دعوة الاستراحة وجاء من المدينة عشان خاطر الاستراحة
<< يرقع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بجد مافي شخص واحد او اثنين بس الي تعبوا او هم نجحوا الاستراحة كلنا تعبنا واهم شي ان شاء الله نكون انبسطنا وغسلنا هموم الاختبارات وكنا نتأمل انه اعضاء يجوا لكم لظروفهم منعت جيتهم ان شاء الله يكونوا معانا في الطلعات الجاية

وكمان أحـب اشكر إدارة المنتدى على قيامها بدعوة الأستاذ فيصل البلادي والدكتور محمد الغامدي والقيام بتكريمهم والحمد لله الأستاذ فيصل البلادي حضر والدكتور محمد الغامدي كان سيحضر لكن ظرف خاص فيه حال دون حضوره ، وأحب اشكرهم على تفضلهم بقبول الدعوة

واشكرك مرة ثانيه اخوي جيم اوفر على الموضوع والموضوع يدل على علو اخلاقك وأنا اتشرف يكون عندي صديق مثلك

أخوكم
أحمد المبدع

توقيع أحمد المبدع  

أحمد المبدع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس