منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-04-2016, 01:29 PM   #3

طالب العلم0016

اسال الله التوفيق

الصورة الرمزية طالب العلم0016

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: قانون عام
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الرابع
البلد: المنطقة الشرقية
Skaau.com (22) رد: معاناة طلبة وطالبات الانتساب.. (أتمنى المشاركة)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بنسبة لشهادة الانتساب انا لم اسمع انها غير معتمدة او انها غير معترف بها قد يكون هناك مفاضله عند ما تتقديم على وظيفة وهذا شي طبيعي والمستفيد من شهادة الانتساب هم الناس الموظفين بدرجة الولى
انا عن نفسي موظف وسمح لي ان اكمل تعليمي انتساب والحمد لله ولأ ارى فيه خلاف

النقطة التي تحتاج الى حل وتمنا ان توخذ بعين الاعتبار الان الموضوع فيه نوع من الظلم ولاحد يعرف عنه شي

وهو اختبار المناطق 1- عن طريق الاكمبيوتر وهو اختبار دسم وصعب
2- مافي مرونه وقت الاختبار بين الطالب والمشرف يعني ع سبيل المثال لما يكون المشرف فاهم المادة ويجيني السوؤال الارتباط المعياري وفي اخر المطاف يقول السوال اوجد التاتج انا استخدم اي مود على الحاسبة لابد المشرف يعرف ويقول استخد مثلً شفت مود 135 وطالب يكمل الباقي الان اكثر شي عند الطالب وقت الاختبار يلخبط على الحاسبة
3- اتمنا اتمنا تخفيف الاختبار علينا الان احنى انتساب يعني فيه فرق بينا وبين الانتظام
4- الان طلاب الانتظام وتعليم عن بعد يدخل الاختبار وفي جيبة 30 درجة الله يوفقنا وياهم اما الانتساب من 50

بنسبة لرسوم والله انا الترم الاواحد ادفع الى 6000ريال رسوم الترم 3000+ 1000ريال للعاليمة + 1200ريال مدرس مادة الاحصاء المنهج كامل والانجليزي 1200 ريال وغير الملخصات

وفي الختام نسال الله التوفيق ونشاء الله ماتخيب امالنا

التعديل الأخير تم بواسطة طالب العلم0016 ; 28-04-2016 الساعة 01:44 PM.
طالب العلم0016 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس