منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2009, 04:01 PM   #58

bullet4myvalentine

جامعي

الصورة الرمزية bullet4myvalentine

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثاني
افتراضي رد: جميع مايخص بعثة الملك عبدالله الابتعاث الخارجي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alwafi999 مشاهدة المشاركة
اسعد الله مساؤكم بالخير ....
ارجوا افادتي ماهو الافضل الدراسة بجامعة الملك عبدالعزيز ام ببرنامج خادم الحرمين الشريفين للطب علما بانه تم قبولي في كلاهما وانا محتار
ارجوا الافاده من جميع النواحي
انا راح اقول كلو شي وآخر حاجه انتا استخير ربنا والقرار راجع لك لانو بدعاء تدعي من قلبك ممكن يغير مصيرك

عبدالعزيز سنه تحضيريه ان كنت طالب مستجد دوبك انقبلت ازا طلبت استعاره ممنوع اما سحب نهائي يفرحوا
نظام السنه التحضيريه هوا سهل دراستها تدرس مناهج التانويه بس بالانجليش ولازم تجيب معدل عالي ويحصل منافسه في التسكين امكن تجيب معدل عالي ويدخلك في التخصص بس ممكن تخضع للمفاضله ولا تخصص التخصص اللي في بالك امكن تروح كليه العلوم وازا تبى طب لازم ياتدرس ترم ولا سنه كامله تجيب معدل عالي وتطلب تحويل طب بعد موافقه مجلس الآمناء

البعثه السفر على 2010 ازا عندك صبر في ناس ماعندهم صبر لازم يدخلوا اي حاجه اهم شي يدرسوا بدري ويتخرجوا بدري مع فلوس بعضهم
المهم تدرس لغه مو سنه كامله على حسب ازا لغتك جيده بالتمام على طول تدرس الجامعه وتتخصص اللي تحب على اساس الغربه راح تتأقلم مع مرور الايام وكل اجازه ترجع للسعوديه
ازا مالحقت على بكالوريوس عايدي ان شاء الله تلحق الماستر او الدكتوراه او الاتنين معا xD

والنهايه اكرر انتا استخير ربنا والقرار راجع لك

التعديل الأخير تم بواسطة bullet4myvalentine ; 19-08-2009 الساعة 04:07 PM.
bullet4myvalentine غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس