الموضوع: عذرا..ولكن ...
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2010, 01:20 AM   #11

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: عذرا..ولكن ...

الصراحة في كل جامعات العالم لما أي انسان بيغش في أي جامعة تانيه توصل لحاجات كبيره
بعض الجامعات تنزل إسم الطالب في الصحيفه الأكاديميه وتوصل بعض الاحيان تنشرها في الجرايد زي حكاية البنت السعوديه الي تدرس في البعثه فصلوها ورجعوها السعوديه عشان غشت في بحث ماكتبت المصدر ونسبته لنفسها ..
بعض الجامعات برا الي معروفه بنشاطات معينه وتبني قضايا عالميه او صحيه اوحقوق انسان او الخرابيط دي معرووووووووووفه بمطالبتها بمردود مالي كبييييير بيفرضوا غرامه ماليه مو طبيعيه على الطالب مع فصل لمده ترم كامل في مقابل يسمحوا لطالب غشاش يدرس في جامعتهم عشان بتهمهم السمعه..
بعض الجامعات تعاقب الطالب انو يشتغل في عمل تطوعي قاسي للجامعه لمده فصل دراسي كامل ..
اما في جامعتنا المفروض فصل لمده سيمستر اظن مادري ماعرف النظام وان شاء الله ماعرفه ولا احتاجه والله يبعدنا عن الاشياء دي ..
يمكن انا عشان ماكنت في نفس الكلاس ولاشفت الموقف بس الحق ينقال ..صح انو نتعاطف مع البنت وزي كدا ونتمنى انو الشي دا ماصار بس كل انسان بيخطئ ويتوب عادي خلاص والله يوفقها وتتخرج من الجامعه وترتاح..بس يمكن الشي دا اتفاق بين الطالبه والاستاذه انو كانت بتحذفلها اختبارها او تحرمها والبنت وافقت على المعامله دي في مقابل ماتنحرم من الاختبار ؟؟ صح ؟؟ احنا مو عارفين حاجه بس لينا الاحقيه انو نعلق ونتكلم بحريه في اي حاجه بالجامعه ..
في الأخير انا مادري احس لو انا مكانها حرحمها مادري كدا احساسي بس كل انسان عنده طريقه تفكير ومبادئ استاذه سهام يمكن انو عندها الالتزام بالقوانين اهم حاجه ..

رودا حياتو لاتكلمي العسوله غرور كدا بليز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حنين الود غير متواجد حالياً