منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-08-2009, 07:04 PM   #5

@فراشة الربيع@

يارب توفقني.....

التخصص: CIS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: شباب وصبايا Is بليييز come here!

أهليييييييين دجيتل ومشكورررررة ياعسل ماتقصري !
وأسفة مارديت عليكي لأني كنت مسافرة
بالنسبة للثقافة جبت فيهااا a هي والأساليب وصراحة ماصدقت إني جايبة a في الأساليب خاصة وإنو الدكتورة كانت شديدة وماكنا نعرف من فين نذاكر ولاأيش نذاكر !
بالنسبة للحوسبة أأأأأأأأأأأأأأأأأأخ من الحوسبة كانت تدرسنا أستاذة زي العسل كنا نخرج من المحاضرة وإحنا فاهمين وحافظين معااااااها في أول إمتحان نقصت بس نص درجة وبعده تغير الحاااال لما جاااات سمر طاهر وأكيد أنت تعرفي الباقي على العموم جبت عندها c ولي نزل درجتي عندهاااا إخترعتلنا إختبار عن اللوغرتمات وكان كله رسم على الورقة
و 3 رسمات وعليها 20 درجة ولا أحدفااااهم فيها شئ وجبت العيد !
الإحصاءبكل صراحة ماقصرت فيه وكنت أذاكره دخلت الإمتحااااان النهائي وأنا ناقصة 6 درجات يعني كنت حااااطة أسوأ إحتمال إني أجيب فيه +b لكن جبت فيهااا +c فيييييين راحت الدرجات ماأدري !
بالبرجمة أحس أستاذة المعمل كانت تدينا برامج بصراحة غريبة يعني حتى لما كنا نحلو ماكانت تقلنا صح ولا غلط أذكر نفصتني في الدوري الأول على أيه ماتدري مع إنو النتائج المعادلات كانت كلها صح وشاشة الرن طلعت صح قاعدة تقلي ماكتبتيه بالطريقة يلي أنا أبغاه وعلى فكرة مو بس أنا ثلاثة أرباع البنات قالت لهم هااااااادا الكلام ولا وحدة جااااااااااابت الفل مارك ! بالفاينل جاااااااء برنامج صعب عن فندق فيه 3 طوابق الدور الأول في غرف سنقل والدور فيه 9 غرف تبدأ بغرفة رقم 100 إلى غرفة رقم 109 بسعر معين الدور الثاني في غرف مزوجة تبدأ بغرفة 200 إلى 209 والدور الثالث وهكذا <<<من صعوبة البرنامج مانسيتو لحد دحين
المهم مطلوب دخلي رقم الغرف من خلال معااادلة هو يحسبه مو أنتي تدخليها بـ cin !
بالصراحة ماأكذب عليك حاولت فيه في بداية العطلة لكن ماضبط معاااايا يلي طيحني فيه المعمل وصراحة إحناا البنات كنا نأخد الواجبات من بعض جبت فيلو b بالنسبة للجافا بابا جبلي كتابين قلت أقرأ فيهم واحد عن الجافا 2 والثاني عن الجافا لوحدها !
ومعدلي نزل 30 بوينت وخايفة إني ما أقدر أرفعه !
مشكورة مررررررررة ثانية ياعسل والله يوفقني ويوفقك وكل شباب وصبابا الحاسب يارب !

@فراشة الربيع@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس