منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-10-2010, 10:46 PM   #28

صمت الوقار .

جامعي

الصورة الرمزية صمت الوقار .

التخصص: دراسات إسلامية (ولله الحمد )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
Smile رد: بنات الإنتسااااااب كلكم هنا تعالوا ( مهم).

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس ارنوبه.. مشاهدة المشاركة
طيب انا سؤالي غيييييييييييييييييييييييييييييييير هههههههههههههههه
نفسي اعرف بما اني دفعه 9 وللحين ماخلصت مواد التحضيري يعني عندي مواد خطه أ كلها لاني كنت معتذره عن الترم وقتها والحين رجعت وخلصت مستوى واحد باقي الثاني واخلص تحضيري
سؤالي هل اذاكر من كتب دفعه 9
او اشتري الطبعات الجديده حقت 11
لانو حتى اختباراتنا ماتكون معاهم ولا بوقتهم فقلت يمكن الكتب نفس الشي
المستوى الاول ماغلبت ولا احترت لان مواد دفعه 10 وكتبهم كانت نفسها بالضبط حقت 9
ان شاءالله فهمتي سؤالي واعذريني ازعجتك
حياك أختي وياهلا بك .. الموضوع مفتوح لجميع الأسئلة خذي راحتك بالنسبة لكتبك شوفي مين أستاذاتك تبع الشعب حقتكم وأسئليهم لكن ما ظنيت تتغير إلا إذا كان الفارق 5 سنوات أو أكثر دا اللي أعرفه .. وإذا ماتعرفي الشعب تبعك أرسليلي جدولك وبخبرك ع الشعب والأستاذات تبعونك .. وشكرآ ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو الشهراني مشاهدة المشاركة
يابنات انا ابغى انسحب من الجامعة نهائيا" ... كيف الطريقة ؟؟؟؟؟
ارجوا الرد بلـــــيز ؟؟
ياهلا وغلا بسوسو .. ليه أختي تبي تنسحبي من الجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. مين زعلك ؟؟ بأوريكي فيه ههههه ..
طيب ياستي بالنسبة للإنسحاب من الجامعة تروحي أول شيء للعمادة وف الصالة تبعهم الكبيرة في عند الموظفات أوراق تبع الإنسحاب من الجامعة إستمارات يعني .. المهم تاخديها وتعبيها وتروحي لمبنى 3 الدور الثاني ويختموا لك هيا وترجعي مرة تانية للعمادة شباك رقم 7 وتوقع لك بالورق وتسلميها البطاقة وتسلمك أوراقك وملفك وكل شيء وإلى اللقاء ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةبالتوفييييق وين ماتروحي ..
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سو2009مه مشاهدة المشاركة
اختي صمت الوقار ابي اعرف لازم نحضر كل يوم النادي ولا الوقت اللي نقدر عليه؟!!

شوفي رد 28 وتحصلي الإجابة وبالتوفيق ياااارب ..
والله يكثر من امثالك والله ماتقصرين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع صمت الوقار .  

whaitheart(:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكن لله كما يحب هو يكن لك فوق ماتحب أنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاتقل ياربُ همي كبير بل قل ياهم ربي كبيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صمت الوقار . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس