منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-06-2012, 07:26 PM   #21

مى جده

الصورة الرمزية مى جده

التخصص: (علم نفس باذن الله )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: |▐❥~ ‏و يَعْــدو ( الح ـــلم ) لِـ مِيـلآدهـ ✿¨ ~~

موضوع جدا جميل ومتكامل من جميع النواحي وفيه كل التخصصات المتاحة لانا نحن الانتساب + التعليم عن بعد وموضوعك حمسني في تخصصين تدور في بالي من اول ماخلصنا الاختبارات الى هي علوم ادراية وعلم نفس وفي الاخير انجليزي لكن انا ماراح اغامر وادخل انجليزي صح في السنة التحضريه الترم الاول مبسط اما الترم الثاني يعني بين السهل والصعب والحمد الله عديت فيهم بس ماراح ادخل ذا التخصص لان بنت خالتى تخصصها انجليش وعلمتنى وش المواد والخطط الدراسيه بصراحة هي تكلمنى وانا في دنيا ثانيه خخخ مدري ايش تقول ماراح اصير كشخة وادخل قسم بعدين اجيب فيه العيد الاكبر وقررت بين قسمين علوم ادارية على ماسمعت اول دفعه نحن اذا درسنها ونتخرج اول دفعه 12 ^-^ وعلم نفس طموحي من الثانوي واستاذاتي في الثانويه راح تصبحين استاذة مثلي يعني هي الى دخلت في بالي فكرت تخصص علم النفس وحبيت الفكرة بس اهلى معارضين على ذا القسم خصوصنا علم النفس مدري ليش بس راح ادخل الى يرضيني اناااا ماحد بيدرس معي ولا بيتعب انا الى راح اتحمل المسوؤليه وكل وحدة تختار الى يريحها والى تحس نفسها راح تجيب احلا معدل فيه وبس كثرت هرجة ومشكورة مرة ياانين على الشرح والعرض يفتح النفس تسلم يدك ياعسل ومفروض وحد في مستواك بنت انتظام بس ايش نقول كل تعبنا يروح بسبب القدرات خخخ يلا الله يكتب لانا الى فيه الخير ويعوضنا يارب
^_^

توقيع مى جده  

[ICOLOR=purple

لاَ تحزَنْ إذا مَنعَ اللهُ عَنْكَ شَيء تُحِبُه فَلَو​​​​​​​ عَلِمْتمْ كَيْفَ يُدَبّرُ الرّبُ أمُورَكمْ لذاابَتْ قلوبُكمْ مِنْ مَحَبته ..:

مى جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس