منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-09-2012, 04:48 PM   #6

mohshehri

الصورة الرمزية mohshehri

التخصص: لغات اوربية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الى الاخت نورة العمر وبقية المشرفين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bandar33212 مشاهدة المشاركة
وانا اعلم انا ضالتي موجودة ولكن مع التنضيم السابق قد لا استطيع ايجادها خاصة وانا الامور مدموجة مع بعض ناهيك عن بعض الطلعات سواء من الاخوات او الاخوان فتجد من يرد عل منتسب وهو منتضم واخت ترد الدكتورة الفلانية كويسة لطالب انتساب الخطاء موجود ونسعى للتدارك والتطوير لا اكثر وصدقوني انا عللى وشك اخلص بس الفائدة للجميع ولا تنسو الان لا بد ان يتفعل المنتدى بشكل افضل لانه صراحة لم يعد كما كان
حياك الله مرة اخرى اخوي بندر توجد مواضيع مثبته لطلاب الانتظام, طلاب الانتساب, طالبات الانتظام, طالبات الانتساب توني افهم عليك قصدك المواضيع الغير مثبته صح؟ كونها في عامل كبير مشترك بين جميع الطلاب مثلا في المناهج فبيكون شي طبيعي يرد على طالب الانتساب طالب انتظام
وانت تعرف يجون طلاب جدد يشتركون يكون عندهم اسئله عند اخرين اجابتها , والله والله فكرتك ممتازة جدا بس راح تكون الفائدة اقل لجميع الطلاب والطالبات

توقيع mohshehri  

{ )وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) (البقرة:186)

mohshehri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس