منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-01-2012, 03:03 AM   #571

شوآقه

جامعي

الصورة الرمزية شوآقه

التخصص: ______
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ღ [مُلـــتقَى العَــــرائسْ ....ღ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rubi مشاهدة المشاركة
المكياج اشتري اللي يكون بعلبة شاملة مو حاجة حاجة

والعطور بالصفحات اللي قبل الاخوات قالوها

مبرووك
تسلمي لي والله يالغلاااا .. وربي يباارك في أياامك وعمرك ..
ومممم
ما أدري بس أحس اللي حاجة حاجة أحسن وأريح .. لأني قبل فترة أشتريت علبة المكيااج اللي في مكياجي الشااملة وماا أعجبتني لآني حسيت ان فيها أشيااء مالها لزووم ..
بس اذا لقيت علب مكياج شااملة وزينة بأشتريها ان شااء اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انين الشوق مشاهدة المشاركة
شواقه الف مبروك ..

اكتبي الأغراض كلها اللي تحتاجيها بورقة عان لا تنسي منها شي ولا تضيع فلوسك ع الفاضي

.. ملابس الحين التخفيضات بدأت بس انتبهي لا تكثري وايد

.. مكياج اعرف وحده تبيع مكياج فور ايفر الأصلي (( مندوبة )) في بعض الأشياء السعر اقل من المحلات

.. ولو تبي تستعملي الحمام المغربي من اللحين .... بسبب الشمس والجامعة ( وأقدر أوفره لك لو تبي )

ربي يبارك في آياامك وعمرك أنين الشـوق ..

ايوه نزلت أمس واليوم الاندلس وفيه تخفيضاات وأشيااء حلوووه ..
والمكيااج ماا أدري صرآحة انا مرة ما أوثق بالمندووباات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. وفيه بنااات نصحوني بالكورنيش يقولوا اشياائهم حلوه ورخيصة شوي .. بس لسى ماارحت شفت ..
والحماام المغربي قلت ان شااء الله بأبدأ فية ع شهر 3 ولقيت بنات في الصفحات اللي قبل يمدحوون بيلاادونا <آي دو نو اذا كآن الاسم صح أو لا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.. فماا أدري اذا بسوي فيه أو لاا ..
ومااعلييك الجاامعة خلااص خلصتها الحمد لله ورااح همهااا عقباالكم ياارب .. بس ماافهمتك وشلون توفرينه لي ؟؟ ..

ربي يسعـــــــــــــــــــــدكم بنـــــآآآت وييســــــــــــر أمووركم يـــــــــآآآرب ..
مآقصــــــــــــرتوااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...

توقيع شوآقه  

,, سبحاان الله وبحمده ,, سبحاان الله العظيم ,,

" أســــــــأل الله التوفيق لي ولكم ’’
المعرف لـــــ 2 سستر <<<

شوآقه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس