منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-02-2009, 04:43 PM   #12

رزاز

الطموحهـ

الصورة الرمزية رزاز

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ..( آلصــيــفـــي )..

انا اشوف دام عندك فري كوس
فالافضل تاخذي سنتاكس كمااننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني موادك اللي نازلها مو ذيك الصعوبه

ترانزليشن >>الماده ممتعه وسهله ومع دكتوره عسووله(خديجه باوزير) انا مجربتهاا وبنات كمان يمدحو ناريمان وانك ماتتعبي معها وعسووله ويقولو عن خدييجة ان شغلها كثير مع ان اذكر على عهدي مافي اي تكليف

/ فونيتكس >هنا يبالغالك تشششششدي حيييييلك لانها للاسف ماتنزل غير عند ليلى هاااآآشم والصعوبه شوويه بس في البداايه

/ مورفولجي / لو مع مآآثر راح تتعبي من الحفظ فالافضل تاخذيها مع استاذه منى البلوي لو نزل اسمهاا مراح تتعبي في الماااااااده نهااااااائي نهاااااااائي يجي اختبار الدوري وتذاكري ببسرعه لانك فاهمه كل شي ..

فري كورس >>خذي ماده سهله وفي موضوع كاامل عن المواد الحره موسسات معلومات سلمى البلادي كثيرر صديقاتي كماان يمدحون الماااااااااااده

/ فيكشن>>دكتوور صفاااااااا المنصوووري الكووورس معاه ممتع ماتحسي ابداااا انو كورس فكشن قد مايكون حكاااوي واسئلتها دايمااا واضحه و بتكرررنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخيراا

راح تتعبي شووويه بس في السنتااكس عشان كذا ضيفي سنتااكس(انا مكاانك اضيفهاا)نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لان المواد الثانيه كوويسه منوعه بين الفهم والحفظ
والصوتياات بتتعبي في البداايه بس عشان الترانسكربشن وكدا بيكون جديد عليكي بس بعدها كل شي يتسهل انا اتكلم عن المااده بشكل عام بس طريقة ليلى والله ماعرفهاا لان الفونتكس من زماااااان اخذتو مع دكتور منال التاودي

موفقه يارب

رزاز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس