منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-10-2008, 01:26 PM

Dreamz Dreamz غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: متخرج
المستوى: الثامن
Smile بليز ضرووووري بنات.. الله يوفق الي تساعدني :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعدكم ووفقكم دنيا واخرة يابنات الانجليزي حابه مساعدتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنا الحمد الله انقبلت ببعثة الملك عبد الله ادعولي الله ييسرها عليا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وناقصني التوصيات وابغى الساعات المكتبيه للدكاترة و متى محاضراتهم واي يوم ؟؟ ابغى اروح بدري بداية الترم عشان لاينسوني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بسم الله نبد باسماء الدكاترة الي ابغى منهم توصيات وادعولي ان شاء الله يقبلو يعطوني التوصياتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
د. ماثر , د. منال التاودي , د. خديجه باوزير , د. مائسه , د. سوزان فكهاني , د. ابتسام فكهاني , د. صفاء منصوري , د. رابعه الخطيبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وتنصحوني اخد من مين ؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خايفه يفشلوني ترا مني ناقصه
تعب اعصاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بلييييييييييز بنات ابغى مواعيدهم باقرب وقت ممكن والله يوفق الي تساعدني وتطلع بعثه ان شاء الله وتحقق أحلامها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة منتظرة ردودكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة