منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-03-2014, 02:35 PM   #55

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ▐░ تجمع طلاب الانتسآب لتنسيق الجدوال وترتيبهآ للترم الثاني 2014 حيآكم ▐░

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تنبيه افادة بخصوص المادة الحرة [ مؤسسات المعلومات ] نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل الحمراني مشاهدة المشاركة
حبيت اضيف على كلام المستشارة وايت روز بالنسبة لمؤسسات المعلومات لاانصح بها كمادة حرة وبصراحة المادة ليست صعبة وملخصها تقريبا 30 ورقة ولاكن المصيبة في الاسئلة من بين السطور والاختيارات فيها تقارب شديد تخليك تلخبط ميه في الميه وه\ا ماحصل معي الترم الماضي ومع اغلب الطلاب وللمعلومية عدد الطلاب اللي جابو a+ قليل جداااااااااا ه\ي وجهة نضري ومن واقع تجربة وشكراااااا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رفيع الشان2013 مشاهدة المشاركة
أختي white rose جزاكي الله خير الجزاء و غفر الله لي و لكي و لولدي و والديك
واياك اخي الفاضل الله يبارك فيك ويوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو الفتوح الاسطنبولي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله،،،،
اللي ما أخذ مقدمة في الترجمة من قبل لا تفوته مع البركاتي...
تحديد وأسئلة سهلة جداً بارك الله فيه…
الشئ الثاني اللي عنده خبره أنا باقي لي 8 مواد غير اللي نزلتها الترم هذا وهي 6 مواد ،، فهل فيه إمكانية إني أنزل 7 مواد الترم هذا و7 مواد للترم القادم؟
وماهي المواد "الصيدة" إن جاز التعبير وألف شكر مقدماً.
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزآك خير اخي الكريم افدتنا وتم نسخ الجزء الاول من الاقتباس الى :
||تجاربنا مع دكاترة قسم اللغات الأوروبية -طـــــــلاب||~متجدد

الله يسعدك ويطيب خاطرك نصيحة متميزة

تقدر تنزل المواد بالعدد اللي تبغاه المهم تتواصل مع الشئون التعليمية سواء عن طريق الكول سنتر او عن طريق الفاكس وتطلب الاضافة

اما عن المواد الفرصة فاللغويات التطبيقية مع الحاتمي ومواد هرموش في حال كان الاختبار موضوعي وحلقة بحث للامانة فيه من ذم لذلك ما ننصح فيها بشكل مطلق

وحاول تبتعد عن باسلامة والسويسي ودلاور اما القرشي فجديد والمالكي ايضا جيد مسك المادة من فترة وهنا رد لاحد الزملاء عن المادة معه : 22#

الوزنه لاول مرة يمسك هالمواد لكنه من النوع اللي يحب انك تلم بكل كلمة يقولها بالمحاضرات وتذاكر وتحيط بالكتاب للمادة بشكل طيب ومحمد ياسين كذلك معروف ويحدد والكورس معه يبغاله اجتهاد

وبالتوفيق :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابومحمد552 مشاهدة المشاركة
وش رايكم في الصوتيات ؟ هل تعتبر فرصة ام لا ؟؟؟
الصوتيات مدح دكتورها طالب منتظم : #36

وطالما دكتورها جديد ما نقدر نقول فرصه الا لو مسكها ايمن حابس

الله يفتح عليكم :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس