منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-10-2010, 08:23 PM   #4

كوكو شانيل

ќกωтн͠зг

الصورة الرمزية كوكو شانيل

التخصص: ιт
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: طلب من طالبات الاستاذة سمر بابروك

وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته

يسلموو أخ عبدالله جزـآك الله خير ~

أفدتنآ كولنآ ^^ ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنـــار مشاهدة المشاركة
ايوا والله ياريت

إحنا مرة مساكين

أ. أروى حالفه علينا إنه حتطلعنا جهابزة << صح كذا يا كووكو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يعيننا بس

الصبر الصبر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عليها وعلى حقت الحوسبة << ياربي اليوم فقعت مرارتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله مره مع نفسها تجي متأخرة وكمان تبغى تأخرنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<< طفشت بسبب نق الأستازه والسوااق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<< يعني أنا نااقصتهم مثلا ً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههههههههههههههههههه يب يب جهآبزة مدري ليش أحس الكلمة خطنطيرة يبآلي أحفظهآ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أمآ حق الحوسبة لآ تعليق يعني بعد نور بآجنيد تجينآ دي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <- نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

>> على فكرة إيميلك إنتي الرقم اللي فيلو كم ؟ لأن الورقة رميتهآ سويت نفسي حفيظة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع كوكو شانيل  

,’

لآ إله إلآ أنت .. سبحآنك إني كنت من الظآلمين

,’

كوكو شانيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس