منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2010, 02:55 AM   #93

صمت الوقار .

جامعي

الصورة الرمزية صمت الوقار .

التخصص: دراسات إسلامية (ولله الحمد )
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: بصراحة وبدون خجل ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t e n o مشاهدة المشاركة
والله اللي تسوونه غلط هذا الشي يخليهم يعاندون
مافيه يجي بالغصب ابدن !
والشكل عمره مايدل ع الشخصيه
شي غلط انكم تمنعون شي منع بات وتعاملونهم كأنهم اطفال !!
كل شخص بحياته تمر اغلاط كثيره
وهالنوعيه مثل مالهم سيئات لهم حسنات
تلقينهم طيبين نيتهم صافيه حبوبين حرام تعمون !
ولو لها اغلاط كل ابن ادم خطائون
مافيه شي مثل النصيحه
وهالشي موجود بكل مكان يعني صعب يمنعونه
مافيه وحده بالجامعه اقل من 18 سنه بالعمر مافيه لكن إحنا نتكلم عن العقل وبالعقل عدي وأغلطي ياكثرهم وش فايدة العمر إذا عشناه متخلفين ومن دون تفكير مايهمنا هنا العقل وهل هو يعمل أم عاطل هادا هو ...
و 18 سنه خلاص عاقله وفاهمه صعبه تتلقى اوآمر لا ماهي صعبة معليش مين قال صعبه لو كانت صعبة ماكان ربي فرض ومنع وأمر والأوامر اللي بكتابه ما أمرها لأعمار معينة ومخصوص فيها العاقلين والفاهمين على قولتك ولا كيف ؟؟؟
اللي مجرد ستآيل مو مشكله إحنا لنا بالظاهر والله يتولى السرائر واللي تغلط فـ كثير اشياء حرام نسويهآ
ليش نوقف ضد هالشي بس !!
والنصيحه احسن حل ,
المنع والتجريح والقوانين وهالشغلات تخرب ماتصلح ابدن

وبالنسبه للأخت اللي تقول مثل جامعه سعود
انا اول سنه لي بجده
قبل كنت بالرياض
وزياراتي كثيره لسعود
والله لو تروحين لـ جامعه الملك سعود
الوضع مثل جامعة الملك عبدالعزيز
وممكن تكون منتشره اكثر
هالشي بكل مكان موجود والقوانين والمنع عمره ماكان حل
لو ماكان حل ما كان أنزل القرآن بأوامره ونهيه وترهيبه وترغيبه ولا كان أمرنا بالنهي النهي النهي عن المنكر والأمر بالمعروف ولا كان من أساليب النهي اليد واللسان ولا كان كل دولة حددت لها قوانين ودسااتير ولا ينحط ملك ولا مدير ولا رئيس ولا أمن لأننا بنعيش زي البهايم بس فكري يا أختي إذا كانوا أهلك بيوافقوا لك على كل حاجة تطلبيهاوبيخلوكي تخرجي لكل مكان تبغيه أكيد كنتي طفشتي وتمنيتي لو يحطوا لك حدود و أكيد كان تقولي ليييييييت لو أسمع منهم كلهم لأ صح؟؟؟
مشكورهـ على موضوعك
وأشكر كمان مشاركتك لنا بالموضوع ومرورك به وتعليقك عليه يدل على إهتمامك به ...

توقيع صمت الوقار .  

whaitheart(:
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةكن لله كما يحب هو يكن لك فوق ماتحب أنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلاتقل ياربُ همي كبير بل قل ياهم ربي كبيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة صمت الوقار . ; 23-09-2010 الساعة 03:21 AM.
صمت الوقار . غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس