منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2010, 06:28 PM   #29

يسوم طالبة عنجليزي

سأشتاق لأياامك ياجامعتي..

الصورة الرمزية يسوم طالبة عنجليزي

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مين بتروح وترجع من الجامعة وما عندها صديقات؟!

حنين قلللبي ...ترا انا اسلم وابتسم لله ..جواتي شاايلتهم من الحسبة ..واقول الدنيا رااايحه..اهم شي اني الان عااايشه براحه
بس في حاجه حلوة ..والحمدلله ...انا انسانه مررة اجتماعيه حركة عمليه..وكمان بنفس الوقت مااااااااااااااا أحب افرض صداقتي على احد..كذا ماااقدر..ماعرف..ممكن اتكلم مع وحده في الكلاس ..بس اليوم الثاني ..اذا حسيت مررة ماالتفتت علي مثلا ..خلاص .اشيلها من بالي ..بعد ماكون ناويه اكون صداقه معها

بعدين سمعت من البنات عن شي اسمه عمل بالساعات
ووووووووووووووواوووو ياابنات احسس لقيت نفسييييييي فيه...حسيت هو ذا المكان الي اعطي يسوم الحياة
انا موووو من النوع الي يجي ياخذ محاظرات بعدين يضرب الباب ويروح البيت لالا .انا احب الحياة والعمل واستمتع لما اكون وسط الناس..حتي صحباتي يقولو عمر يسوم مااشفنناها قاعده بس تدور هههههه..احب اروح اجي ..ولأني من ايام ادراسه وانا من دولاك البنات المتوفقات والاوائل هههه بس الي يشتغلو بالاذاعه والحفلات ورحلات المدارس يطلبوني وهيك شغلات <<< زمان يافن هههههههه المهم..

في هذا العمل ...حسيت بقيمتي وانا اشتغل واساعد..استمعتتت لقيت نفسي.. عملي كان في شووؤن طالبات..نطم الحفلات والدورات والمحاظرات ..تعرفت على بنات وحده منهم صاااااااااااااارت عزيزة علي مرررررررررة وهي تعزني اكثر..صرنا نجي مع بعض وناكل ونصلي وروح ونجي مع بعض..ونفس مستواي وعمري يعني مررررة انبسطنا نفلل مع بعض يعني نفس موودي ونفس استهبالي لدرجة مانبغي نتخرج هههه..نبي نكمل .وغير علاقتك مع الاستاذات وغير خبرتك في العمل..يعني شغلت نفسي بااشياء احس لقيت حاالي فيها
الحمدلله اشكر ربي انه دلني عليهاااا

يسوم طالبة عنجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس