منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2010, 02:03 AM   #105

مشكلتي سريع الملل

جامعي

الصورة الرمزية مشكلتي سريع الملل

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثالث
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ..||هــــــــآمْ لِلمُستجـديـــنْ (انتظآمْ وانتسآب) ||.. ~ حيّآكمْ الله وبيــآكمْ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة
مساء النور أخوي ...

بخصوص سؤالك ...

بصراحة ما أقدر أفتيك فيه كثير لأني مبتدئة مثلك في التخصص ..ولكن حسب ماقرأت من ردود كثيــــــــــــــــــــــــــرة هنا في المنتدى ..البعض يقول أفضل لو تاخذ المواد الحرة في البداية والبعض الآخر يقول الأفضل لو تأجلها للأخير ..يعني باختصار حسب ظروفك وإلي يناسبك...

على فكرة ..البعض ياخذ المواد الحرة في المستويات الأولى والثانية علشان يرفع معدله لأن معدله يكون نازل جدًا في المستويات السابقة ..فياخذ في المستوى الثالث والرابع مواد حرة وترتفع معدله ..ولكن في المستويات الأخيرة مايقدر ياخذ مواد حرة لأنه استنزفها في بداية تخصصه ..أتمنى تكون فهمت علي أخوي ؟

أنا انصحك لو إنك تمشي حسب الخطة ..يعني نفس المواد الـ6 إلي ذكرتها لك في أول رد لي يكون أفضل بكثيـــــــــــر ..لأني ماوضعت خطتي إلا لما استشرت الكثيرين من ذوي الخبرة هنا في المنتدى ..

وإذا مافهمت علي أو ما استفدت من كلامي شي أو حاب تتأكد أفضِّل وانصح بشدة لو أنك تضع سؤالك على هذا الرابط لكثرة من يستطيع إجابتك على سؤالك ومساعدتك أكثر :

اخوتي الطلاب هنا توضع استفساراتكم --طلاب فقط

وأتمنى فعلاً لو يجاوب على سؤالك أخوي " الخبير " ...

سامحني على الإطالة ...والله يوفقك ويوفق اختك ويسهلكم أموركم يارب العالمين ..

وأنا في الخدمة أخوي ...

رغد محمد..

اشكرك على رحابة صدرك

وانار الله قلبك بالايمان وبالعلم النافع

وخلاص فهمت عليك بخصوص المواد الحره .. وقررت اختارها بالاخر

ازحتي عني هم كبير الله يرضى عليكـ

تحياتي لكـ ^_^

مشكلتي سريع الملل غير متواجد حالياً