منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-09-2013, 12:27 PM   #5

تغريد الغدي

الحمد لله

الصورة الرمزية تغريد الغدي

كلية: برنامج الدراسات العليا التربوية
التخصص: إدارة تربوية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ::{ كَيف تَعَلَّمتُ اللُّغَة الإنْجِلِيزِيَّة ! }::

ما شاء الله تبارك الله

ربي يوفقنا جميع

أما بالنسبه لي أنا فمرحلة الابتدائية ما كان فيها انجليزي على وقتي وحظي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم في المتوسط ما كنت حول اللغه حدي حدي كلمتين اعرفهم وخلصنا في الثانوي فجاة صرت اعرف أجاوب على الكلمات اللي تطلبها مننا المعلمة كيف وليش ومتى ما ادري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعدين ما كملت دراسة وتزوجت ومن قعدة البيت مليت قلت مالك الا الدراسة ودخلت انتساب لغة عربية لانو مافي غيرها انتساب بجامعة الباحة بالرغم اني متخرجة من العلمي لكن العمر فات علي واضطريت ادخل عربي وما فيها ولا شيء انجليزي , والحمد لله تخرجت ونقلنا جدة وقدمت على مدرسة عالمية للتوظيف والحمد لله بفضل منه وبفضل من رضى أمي علي ودعائها لي شاءت الأقدار انو اتوظف عندهم مديرة قسم رياض الأطفال وطبعاً ما اعرف أتكلم انجليزي ابدا افهم منهم شويات لكن مو مرة اضطريت انو ادخل دورة لغة انجليزية ودخلت والحمد لله المستوى الاول والثاني تمام اخذت الثالث والرابع وتنكت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوخلصنا

الحين بعملي وأنا من النوع الخجول استحي اتكلم لانو أخاف أغلط و أنا عارفه انو كذا مو صح لي لانو ما راح اتعلم لكن مو بيدي هذا من ناحية من ناحية ثانية صرت انسى الكلمات اللي تمر علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يمكن زهايمر ههههههههه

يوة نسيت اعلمك انو لي 11 شهر بالوظيفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ان شاء الله نتغلب على هذا كله واكيد لو احتاج مساعدة ما بتقصرون معي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وسلامتكم

توقيع تغريد الغدي  

في داخلي غائبون ،،، يملؤون عيني بالبكاآاء

تغريد الغدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس