منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-10-2011, 02:15 PM   #4

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: إللي حتاخذ Research methods هذا التيرم!!! ياريت تلحقني في إللي أنا فييييييه!

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om yousef مشاهدة المشاركة
على فكرة يا بنات! لا تعتمدوا إعتماد كلي على أسماء الأستاذات إللي بنشوفها في الشعب الدراسية لأنها ممكن تتغير لآخر لحظة!! أنا كنت في الجامعة أمس عشان جدولي وكنت كمان أبغى مس نجوى أسألها على شوية حاجات! بعدين طلعت بنتيجتين معاها:
1- لسة مو مبين إذا الريسيرش حيكون سنترا أم حضور !!! " بس جميلة ردت وقالت بأنه راح يكون في الجامعة" برضو ما إقتنعت لأنه شكلهم حوسة عالآآآآخر!!!
2- قالت لي مس نجوى بأنه لو كان سنترا راح تعطيه ولكن لو كان في الجامعة ماراح تعطيه هي ! وإنتوا ملاحظين بأنه إسمها إللي محطوط جنب المادة في خانة الشعب الدراسية!!

بالله شايفين الحوسة كيف؟!! الله المستعان بس.......
كلام خطير

خاصه انه احتمال انه الماده تكون حضور هو الارجح بما انها صارت مستوى 6

لكن يارب ترضى تعطيه فالحالتين

اما بقيه الشعب مااتوقع يكون فيها تغيير غير يمكن شعبه من شعب النقد لانه وقتها يتعارض مع الشعر فشكلهم حطوا اسم مس سهام بالغلط

بالنسبه لطلبك

لو كانت الماده مع مس نجوى إن شاء الله سواء سنترا او حضور لاتشيلي هم إن شاء الله زميلاتك يفيدونك الي بيحضروا
+ مس نجوى كانت ترسل لنا السلايدات عالايميل
وايضا خطوات البحث تمشي معك على الايميل خطوه خطوه وتكون معطيتكم من البدايه جدول المواعيد الي حتمشوا عليه

وان عندكم اي استفسار عن الماده او عن البحث نفسه راح ترد عليكم اكيد فما راح تحتاجي احد طالما انك بتكوني متواصله مع الاستاذه مباشره
وحتى لو فيه جزئيه معينه في الكتاب ماراح تدخلها في الاختبار تاكدي راح تقولكم عن طريق الايميل

بس ادعي انها ترضى تاخذ الماده في الحالتين

موفقين يارب

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس