منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-03-2013, 03:16 PM   #2

نايف الناصر

الصورة الرمزية نايف الناصر

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: اعلام وعلاقت عامه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: دولة الكويت
افتراضي رد: سلبيات وايجابيات التدريب العملي (1) عن تجربه

هلا اخوي الشبوي بلس
انا الترم اللي فات اخذت ماده التدريب 1 وارسلت لهم ايميل وحقيقه انتظرت اكثر من 15 يوم حتئ وصلني الخطاب من الجامعه ايميل مرسل من قبل الخضيري جزاه الله كل خير
وبعدها سلمت الخطاب لقسم العلاقات لدئ المنظمه التي تم التدريب فيها وبعد ذلك قمت باعداد مذكره صغيره قمت بتنسيقها وطباعتها بالالوان ذكرت بهذه المذكره مقدمه بسيطه وبعدها نبذه صغيره عن المنظمه التي تدربتبها طبعا مدحتها كثير هههههه وبعدها اكملت بالمذكره باني قابلت مدربي فلان بن فلان بالمنظمه وقمت انا وياه بعمل زيارات وعلاقات عامه مع الدوائر الحكوميه وبعض الزيارات طبعا وضحت بالمذكره الايام مثلا يوم السبت سويت كذا وكذا والاحد سويت كذا وكذا طبعا التدريب اسبوعين و3 ايام طبعا يوميا 3 ساعات بتطلع طبعا 39 ساعه والجامعه طالبه 38 ساعه بس معليك زياده خير ساعه وحده وبعدها تم تقييمي من قبل المدرب وقام بتختيم الخطاب ووضعه بظرف صغير واغلقه وختمه وقام بتسليمي الخطاب وقمت انا بتغليف المذكره التي سويتها وطلعت 15 صفحه ووضعتها جميعا بظرف كبير وكتبت عليه اسمي واسم الدكتور والماده والرقم الجامعي وبعد ذلك اثناء الاختبارات الظاهر بعد ثالث يوم بالاختبارات ذهبت لسكرتير قسم الاعلام وسلمته الظرف كامل وقال خلاص الله يحفظك قلت مافيه اثبات اني سلمتك ولا شي قال لا واثناء رصد الدرجات تم رصد 85 وكان عند الدكتور علي القرني جزاه الله خيرا ،،،،لا تنسئ ماتكتب رقمك الجامعي واسم الدكتور والشعبه في المذكره اللي بتسويها ،،،، اتمنئ بانني قدمت لكم معلومات تفيدكم دمتم بود ،،،،

توقيع نايف الناصر  

[motr]
لا اله الا الله محمد رسول الله
[/motr]

(((الــــتــردد هــو مــقــبــره الــهــمــم الــعــالــيــه))

التعديل الأخير تم بواسطة نايف الناصر ; 15-03-2013 الساعة 03:20 PM.
نايف الناصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس