منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-09-2012, 01:14 PM   #9

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اللي يعرف مكتب يجيب قبول من جامعات امريكا يتفضل مشكورا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطر ومطر مشاهدة المشاركة
السلام عليكم جميعاً،،،
والله موضوع حلو الله يجزاكم خير وانا نفس الوضع باقي لي 24 ساعه انشا الله واتخرج ومتردد ومحتاس وابي شوركم واقتراحاتكم هل اكمل ماستر ودكتوراه او هل اكمل تربوي واقدم ع التعليم لاني اخاف بعد الماستر ما استفيد شي لاوظيفه ولا غيرها وهل الافضل والاحسن من جميع النواحي الدراسه في السعوديه ام خارجها في الامن والمصاريف والشهاده وغيرها من الامور وماهي افضل الجامعات في الخارج الي تكون قويه ومعتمده وشهادتها لها وزنها
وايضاً وهل يوجد في السعوديه جامعه حلوه وقويه تعادل الجامعات الامريكه في الماستر ووش الشروط للقبول بالجامعات الخارجيه ،،،،،
وشكراً وااااااسف ع الاطالع ،،،

عليكم السلام هلابك اخوي عطر
شوري والله اعلم انك تضمن وضيفه بالاول بما انك الان واللى فهمته من كلامك انك غير موضف على الاقل بوضيفه حكوميه ... اولا توضف وخذ دبلوم تربوي واضمن وضيفه معلم ومن ثم لكل حادث حديث ..
انا ربما ادور البعثه لان فيه قرارات جديده صدرت عندنا بالعمل بمنح تفرغ كل من يطمح فى مواصله الدراسات العليا وهذا يعني ان كل المصاريف راح تكون على الدوله مو علي بس انت لو طلعت فأعتقد يمكن راح تواجه مصاعب فى البدايه الين تحول على حساب البعثات ..
هذا رأيي انا وتبقي صلاه الاستخاره ورأي والديك هى الفيصل
اسال الله يوفقنا واياك لما فيه خيري الدنيا والاخرة

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس