منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-04-2008, 11:01 PM   #9

جوري2008

جامعي

الصورة الرمزية جوري2008

التخصص: ماجستير
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول

اخي منصور اولا :لا داعي للشكر فالشكر لله تعالى والله يكون في عوننا جميعا
ثانياً:بصراحة لم يذكر لي احد في القسم انه يجب على مراجعة القسم قبل اسبوع من الامتحان بعدين اعتقد انه موصح هذا الكلام على حد علمي لانه بصراحة حرام نجلس نذاكر ونجتهد وقبل اسبوع يقولوا ان هناك استبعاد لبعض الطلبة اوالطالبات لكن إنشاء الله راح اتأكد من هذا الموضوع
اخي d7mi11جزاك الله الف خير والله يوفقك فقد اجبت على اسئلة دائما اسألها و الحمد لله فقد ارتاح بالي ولكن انا لدي سؤالين:
السؤال الاول: مايدريك ان الاسئلة مختلفة عن السنة الماضية فربما تكون نفس محاور اسئلة السنة الماضية فاذا كنت تتذكر محاور الاسئلة فياريت ترد علينا فنحن في امس الحاجة ان نعرف اي شيء عن الامتحان لانه يبدو هو الفيصل في القبول حيث لايوجد مقابلة ولاي شيء اخر
السؤال الثاني:هل انشاء الله اعتمد على الله ثم علي كلامك وما اذاكر الكتب التربوية الي عندي؟
ولا كتاب القدرات الخاص بطلاب الثانوية العامة حيث هناك من قال في المنتدى ان الامتحان مثل امتحان القدرات
واسفة جدا على الاطالة عليك ولكن ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه
وان الله فى عونك انشاء الله طالما انت تعيننا بالذي تقدر عليه واشكرك مرة اخرى وجزاك الله الف خير

جوري2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس