منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-08-2012, 11:52 PM   #24

عبدالله الAL-HARBIحربي

الصورة الرمزية عبدالله الAL-HARBIحربي

التخصص: انجenglishليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اسدح المواد المتبقية لك هنا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــــدب مشاهدة المشاركة

اخوي عبدالله اسأل الله لك التوفيق .. شد حيلك يالطيب مابقى شي ماشاء الله ولاقوة إلا بالله

بالنسبة لمقدمة في الترجمة

حضرت اختبار الـ 20 فقرة عند الدكتور رأفت وحملت المادة وكنت مقتنع اني استاهل الـ f لأني مافتحت الكتاب خييير شر فقط اعتمدت على ملخص هنا بالمنتدى جاااب لي النكبه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وقلت ياولد والله غير اخذ الماده وعند نفس الدكتور في الترم الصيفي وبرضو مالحقت اذاكر مضبوط ولكن المره هذه عديتها بـ 78 ولله الحمد وهذا بعد ماطلعت على الكتاب وبحبشت في مواقع النت من هنا وهناك

وللمعلومية الدكتور رأفت كان زعلان وقال هذا أخر ترم انتساب لي << يقصد الترم الصيفي

يعلم الله ان الدكتور كان متعاون جدا واسئلته سسسسهله عسى الله يوفقه ويعطيه الصحه والعافيه

بالتوفيق

الله يجزاك خير ويوفقك انت والجميع

استاذي العزيز انا احترم الدكتور رأفت كشخص لانه محترم لكن اسئلته انا لازلت اقول بها اجحاف كبير بحق الطلاب انا اعلم ان مافيه نجاح بيجي بارد مبرد بدون مانذاكر انا فقط اريد اسئله معقوله متدرجه ليس كلها صعبه وليس كلها سهله ويكون عدد الاسئله معقول يقدر يعديها المذاكر وحط تحت المذاكر 10 خطوط لانه من غير المنطق 9 فقرات ترسبك ومن غير المنطق 4 فقرات تحرمك التفوق والدكتور رافت هذا اسلوبه للاسف انا والله لم اختبر عنده ولكن ردة الفعل بعد اختبار مواده سيئه ماعدا الصيفي الاخير وهذا غير مقياس له طبعا انا ماقلت هالكلام الا بعد كلام ناس مستواهم زين واعرف انهم من الطلبه المجتهدين واللي يذاكرون انا مكلمهم شخصيا واخرهم واحد تخرج قبل الصيفي( وياليت اذا مر هنا يقول لنا تجربه بالمناسبه ) طبعا قالي والله سبع فقرات غيرتهم قبل لاسلم ورقتي بثواني يقول كنت على اعصابي لين طلعت النتائج والحمدالله ان الرجال تخرج اخي انا ماقلت هالكلام تكذيب لما تقول لا والله محشوم لكن انت تجربتك معه بالصيفي الاخير والصيفي اوافقك الراي ان ردة الفعل عن الاختبار كانت طيبه وهذا كماقلت ليس الاسلوب المعتاد عنه ولانقدر نضمن انه بيترك اسلوبه السابق كذالك كلامي بشكل عام عن هذا الدكتور ليس ارهاب لاخواني الطلاب من هذا الدكتور بل انا اقول الواقع واللي قاعد يصير بعد كل ترم لذالك يجب ان نشوف لنا حل دام الله من علينا برئيس قسم كالدكتور الرائع عبدالله الشهري

هذا والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ادخل على هذا الرابط فربما تجد السعاده من خلاله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

http://www.ensan.org.sa/vb/showthread.php?t=25139

عبدالله الAL-HARBIحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس