منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-09-2009, 02:29 AM   #39

عزة نفسي_تكفيني

مشرفه مُتألقه سابقه

الصورة الرمزية عزة نفسي_تكفيني

التخصص: nutrition
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: كل ماتريد معرفته عن قسم كلية الاقتصاد المنزلي (تغذية) سؤال ،، وجواب مع cinnabon

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس هاديء مشاهدة المشاركة
يعني انت قصدك انو تغيرت خطة الدراسة من الخطة السابقة لبنات التربية (اخطة التربوية )الى خطة جديدة زي خطة التغذية الاكلينيكيةولا ايش بالضبط؟؟ بس غريبة هم نزلوا لنا خطة هي نفس خطة التغذية اللي بالجامعه وكمان في اللقاء التعريفي بالتخصصات بالكلية وزعوا لنا خطة التغذية هي نفسها خطة التغذية اللي بالجامعه
يالله مررررررة صعبة لو كانت متل خطة التغذية الاكلينيكية والله حأبكي مررررررررة مو فاهمة شي
مررة سوري طفشتك
لو الخطه مثل الاقتصاد المنزلي اللي في الجاامعه كاان خلووكم زي مااانتوا كلية الاقتصاد المنزلي ماايحولوكم لكلية علووم طبيه تطبيقيه

ومااأدري اذا حتكون نفس خطة التغذية الاكلينيكيه ولا لا بس ماااأتوقع لأنه كااتبين لكم تغذية صحيه ومااأدري انااا اللي اعرفه في الريااض انهم نفس الشي حولوهم لعلوم طبيه وحيدرسوا تغذيه صحيه عاامه وحتكوون بعدهاا في مسااراات تختااروا منهاا بعد كذهـ بس مني متأكدهـ من هالخبر

وبالعكس يالغلا المرفروووض تفرحي بهالخبر ممكن تكوون البداايه صعبه بس تسهل عليكـِ بعدين وحتحبيهااا

شهاادة العلوم الطبيه اقووى من الاقتصاد المنزلي ومطلووبه

اناا بالمرهـ مقهوورهـ وزعلانه لأن دفعتي ماااشملهاا هالقراار وأنا اتمنى من كل قلبي اني اكوون مثلكم

توكلي على الله يالغلا ولا تفكري في الموضوع وانبسطي في اجاازتكـ ترى كله يرجع للي كااتبه الله

وبالتوفيق ياارب

عزة نفسي_تكفيني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس