منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-04-2014, 11:23 AM   #28

الجنرال2

جامعي

التخصص: علوم اداريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: تجمع طلاب علوم إدارية ( المستوى السادس )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد ثالث مشاهدة المشاركة
هلا فيك يالغالي الحمدلله بخير ..
ماعليك الثقافة بإذن الله ليست مشكلة، الترم الماضي اخذت 5 مواد يعني ماشي كويس معاكم ..
بس اساليب وطرق العمل مابتاخذها الترم هذا ترى ابغى احد يحمسني ولا بكنسلها هههه
بعدين بسألك لو انتهى وقت تعديل الجداول ما اقدر اعدل جدولي؟ لأنه ابنتظر جدول الدورة التاهيلية لازم احضر واخاف يكون فيه تعارض او دكاترة غير مرغوبين زي الترم السابق ..
والله مادة اساليب وطرق العمل مادة محيرة كل اللى درسها هنا او حتى الطلاب فى الجامعة اللى اقابلهم قالوا مادة سهلة
لكن هذا لا يمنع من انة حدث اعتراض هنا فى المنتدي لكن مو بنفس حماس الاعتراض على الموارد البشرية
انا عن نفسي مكنسلها وباخذها فى الترم الاخير اللى راح يكون خمس مواد مع هذة المادة بيصير ست مواد
هذا المستوى الدكاترة مافي خوف منهم باستثناء الدكتور عدنان بالخيور ادارة محلية لكن يوم شفتة فى الدورة رجال كبير وطيوب وحبوب وممكن تناقش معة عادى بعد المحاضرة عكس علي القحطاني ما يعطيك وجه بعض المحاضرة
انا توكلت علي الله باخذها حتى لو صار شىء سهل انك تتواصل معاة لتصحيح ورقتك من الاول
ترا الدورة التاهلية الاولي كان في تعارض بين مدخل الرعاية والخدمة الاجتماعية و المحاسبة الحكومية
بالتوفيق

الجنرال2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس