منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-08-2010, 06:26 PM   #12

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: وربي مرررره مقهوره ياليت تردون علي ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة @ هفوات @ مشاهدة المشاركة
مشكوووره اختي حنين الود وربي كلامك ريحيني واعطاني امل زياده وانا بحاول اورح بكره واشوف وضعي بس ياليت تدلني لمين اروح بضط ووين
والله يجزاكي بالجنه
مبنى الجوهره لو عارفته تدخلي من البوابه الرئيسيه فيه غرفه على يدك اليسار اول غرفه تكلمي وحده مو عارفه إيش إسمها نسيت إسمها ميرفت او شي زي كدآ حتأكد وأردلك بس لاتتوقعي حيجاوبوكي بسرعه إنتي عندي وحطي في بالك بعون ربنا حتسوي الي في راسك ومايمشي الا كلامك إنتي وبس ودآ حقك ..وبعدها روحي برضو على اليسار قسم اللغات الأوروبية وضحي الحكايه للدكتورة رندآ
ولو مازبطت إطلعي فوق للعميده الدرج الي قبالك اول ماتدخلي المبنى اطلعي منه وروحي مكتب عميده كليه الأدآب وخبريها الحكايه من طقطق للسلام عليكم للمعلوميه ممكن تخبريها بكل شي لو تبغى تقدر تضيفك ولاتصدقي لما أحد يقولك ماقدر ولا ماعندي صلاحيه ..بينيلهم إنو ماحتسكتي بس بنفس الوقت تكلمي بهدووووء ولاتعصبي ولاتستضعفي وبيني إنو دآ حقك .. وحآولي ماتتهمي أحد يعني لاتقولي احد طلعني او شي زي كدآ إنتي قولي إنو فيه حاجه خربانه في السيستم وقولي إنو إنتي معدلك 4 وجايبه 88 في المستوى التآني يعني فرق 2 درجتين بس .. فتطلبيهم يعدلووولك ولو قالوا سجلي وبعدين حولي أبدآ لاتوافقي لو إيش مايصير قوليلهم أنا اصلا إنجليزي وحطيت الطلب اول ماجا التسكين ..وقوليلهم صحباتي معدلهم زيي وأقل كمآن سوووو إيش الحل ..؟؟
وإدعي ربنآ على الفطور وربنآ يسهلك يآرب وييسر أمرك .. حدعيلك لأنك قهرتيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس