عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-11-2014, 11:03 AM   #3

الله يسهلهاا

جامعي

الصورة الرمزية الله يسهلهاا

تاريخ التسجيل: Nov 2012
كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 307
افتراضي رد: #تطوير_منتدى_سكاو #الإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته alslamo alekom warahmato allahi wabarakto
لو كنت مشرف قسم اللغة الإنجليزية سأمنع منعًا باتًا استخدام اللغة العربية في القسم بإستثناء الآيات القرآنية والأدلة الشرعية
If i were the English language department organizer I would prevent anyone to use the native language unless anything that might be related to Quran and tradition
طلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز المتخصصين في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية من لديكم حسابات خاصة بكم في منتدى سكاو وتستخدموه بشكل مستمر طيلة فترة بقائكم هنا والتي قد تكون 4 سنوات أو أقل أو أكثر على حسب فترة بقائك لإنهاء الخطة الدراسية ! عدم استخدامك للغة مع زملائك قد يكون لأحد الأسباب الآتية :

Dear KAU Enlgish language dep students who have their own accounts and using it on a daily basis til they complete the expected period they may need where it can be 4 years more or less depending on the time needed to be officially graduated,the lack of using the E language or you are not using the language categorically among your fellows can possibly due to one of the following

1 - ليس لديك القدرة على التحدث
I don't have the ability to speak
2 - لديك القدرة على التحدث ولكن خوف وخجل عن وجود أخطاء
I have the ability to speak but i exceedingly fear and quake to make mistakes
3 - لديك القدرة على التحدث ولكن لا تملك الوقت الكافي على الكتابة والمراجعة من وجود أخطاء
I have the ability to speak but I don't have enough time to write and revise the mistakes i made
4 - لديك القدرة على التحدث ولكن تحجب الفائدة عن الآخرين (وضعية هذا العلم أنا تعبت واجتهد عليه بنفسي وما أبغى أحد يستفيد مني) مريض
I have the ability to speak but I'd prefer to not let anyone benefit and improve their language from the knowledge i have
5 - اللغة تهمك وماتهمك بنفس الوقت
the language somtimes matters and sometimes not
6 - لوحة المفاتيح لا تعمل باللغة الإنجليزية
My keyboard doesn't supports E language
7- سأبدأ بممارسة اللغة من الآن
I'll practice the language starting from now

أرجو تعيين مشرف/ة مختص لهذا القسم
You are kindly please to entrust someone " penny for our thoughts " to be responsible for everything in our section and that someone must have the right to remove any speech consist of arabic letters, we all got bored out of our minds using the same exact ordinary way of speak
ويكون للمشرف/ة الأحقية بحذف أي مشاركة عربية طفشنا من التراحيب والتهاليل
أرجو أخذ الموضوع على محمل الجدية وصدقوني لو أخذتو أمر عاجل في الموضوع رح يأثر على أشياء كثير لا تحصى

believe me if you take a serious action to this superb idea that might be affected on so many uncounted aspects like ..

1- التميز عن الأقسام الأخرى
differentiate to other deps
2- الشهرة العالمية
fam
3- جيل قادم جديد غير متوقع
new power educated gen
4- فائدة شخصية
personal utility
5- غيرة المواقع المنافسة
other competitor websites jealousy
6- جانب ديني
relejous aspect
7- جانب مادي
physical aspect
8-
25-

seven aspects found and still counting

توقيع الله يسهلهاا  

Sometimes you gotta play the role of a fool to fool the fool who thinks they are fooling you

التعديل الأخير تم بواسطة الله يسهلهاا ; 09-11-2014 الساعة 12:40 PM.
الله يسهلهاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس