منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2009, 09:01 AM   #10

أبوشنبين

في الأحلام

الصورة الرمزية أبوشنبين

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: حتى لا يتحول المنتدى إلى مجمع تحطيم للطلاب بدلا من نفعهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الفهد مشاهدة المشاركة
نعم اخوي درايفر نريد ان يكون صوتنا مسموع وانا معاك ومع الاخوان انا النقطة التي اريد توضيحها هي فتح مالايقل عن 4 مواضيع تتكلم عن دكتور واحد لماذا ... هل الموضوع صار شخصنة ... او تصفية حسابات انا من الاشخاص الذين رديت في كذا موضوع وطالبت من الدكتور محمد تغيير الاستاذ مروان لما التمسته من معانات من كلام الزملاء في المنتدى معي اني لم اتضرر من الاستاذ مروان ولكن ارجو ان تكون المواضيع بحدود لكي في الاخير نصل لنتيجة ... وابدا ليس هناك غلق للافواه وتقدر تعبر عن رايك في هذا المنتدى بكل اريحة ولكن في اطار النقد الهادف ويكون على الاقل موضوع واحد يجمع جميع افكار الاخوان لكي تتمحور في فكرة واحدة
والاخ ابو شنبين طرح وجهة نظره وشبتو عليه ترى هو والله اني متأكد انه مع معناتكم ولكن اعتقد ان قصده كثرة مواضيع التظلم

اسف على الاطالة وشكرا للجميع
أشكرك أخوي عاشق الفهد
يبدو ان كلامي لم يرق لبعض الأخوان ، وهذا من حقهم ، لكن الذي ليس من حقهم هو تعمد اساءة فهم كلامي على انه دفاع عن أعضاء هيئة التدريس ، وهذا غير صحيح
أنا أتكلم هنا دفاعا عن الطلاب الذين تتحطم معنوياتهم مما يكتب في المنتدى
وأقولها وبملء الفم ، وأدين الله بما أقول
أن كثيرا مما يكتب عن الدكاترة فيه ظلم وتجني
المواد نفسها صعبه وبحاجة إلى مذاكرة ومجهود كبير
وللأسف نادرا ما نرى من يشير إلى صعوبة المواد ، وإنما الكلام عن صعوبة الدكاترة انفسهم ..
وهنا خلط عجيب ...

توقيع أبوشنبين  

الحمد لله من قبل ومن بعد

أبوشنبين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس