منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-05-2010, 08:44 AM   #49

طالب متفائل

مشرف مُتألق سابق

الصورة الرمزية طالب متفائل

التخصص: لغات أوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: كل ما يتعلق بالدورة التأهيلية المستوى الخامس للمواد التالية ((321 & 331 & 341 & 3

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبود الحربي مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يابو ايلاف وماهي غريبة عليك .. وبالنسبة لمادة 331 وجدت اكثر الشباب متضجرين منها وما يدرون من فين يبدون فيها وانا بالنسبة لي ذاكرت من الفهرس واخذت رؤس اقلام من كل موضوع لكي يكون لدي فكرة عنها في الاختبار والحمد لله اجتزت المادة والي يحير اكثر في المادة انها مالها ملخصات في النت فلا تشغلون تفكيركم فيها وبإذن الله انها سهلة مقارنة ب 321 و341 لان مواضيعها تدور حول البحث ومصادر البحث وعند جمع المعلومات من المصادر كيف ترتب البحث وتستخدم ادواته كالفاصلة والنقطة وغيرها من الادوات .. والحاشية كذلك .. فلا يغرك اخي الطالب حجم الكتاب وكثرة مواضيعه .. احضر الدورة وركز على ما يقوله الاستاذ وباذن الله سوف تجتازها .. ولا تنسون ان المادة ليست مفتاح لمواد اخرى وهذا يدل على انها سهلة باذن الله وخلو تركيزكم على 321 و341 لانها مفتاح لاجتياز المواد الاخرى و مدخل للنجاح والتخرج إن شاء الله .. وبالتوفيق يا رب
الله يسلمك لاهنت اخوي عبووود , كان نفسي أني أكون معاك ولا نفسي أن تكون معاي <<< فك الرمووز هههههه
خل عنك ترى كل شي وضحته لي الا هالمادة ههههههه الله يوفقك ونشوووفك بأقرب وقت
عبود زميل و أخ عزيز ومسميه في جوالي مبنى 125هههههههههه أول ما تعرفت عليه عند هالمبنى هههههه لله درك يا بو مهل

تحياتي لك
واتمنى لك التوفيق
طالب متفائل

توقيع طالب متفائل  

طالب متفائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس