منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-06-2008, 03:48 PM

منتسب جامعي منتسب جامعي غير متواجد حالياً

منتسب جامعي

التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي طلاب الترم الصيفي يدخلوا !!

سلام عليكم أخواني وأخواتي أعضاء منتدى متسبين جامعة الملك عبد العزيز !!

حبايبي شخباركم طيبين كيف النتائج معاكم إن شاء الله كانت حلوه .

المهم حبايبي أنا قررت أخذ ترم صيفي علشان الترم الماضي بصراحه نتيجتي ماكانت قد الطموح وعلشان كذا حبيت أعوض من الساعات الي فاتت علي ولرفع المعدل شوي ,,
أنا تخصصي غدارة أعمال - مسار موار بشريه . بس لسى باقيلي مواد عامه مااجتزتها .

المهم أنا من جده والي حاب ياخذ ترم صيفي يراسلني على الايميل ,, نبي نسوي قروب يعني .
نحاول نفيد بعض بالمذاكره وبالخبره في الاترام الماضيه ,, نحاول خلال الترم هذا نجيب درجات حلوه وترفع من معدلاتنا . نتعاون نروح للدكاتره الجامعه نحاول ناخذ منهم شي مفيد عن الاختبارات . نحاول نجمع أسئلت الاترام الماضيه ,, أي واحد عنده معلومه مفيده عن الماده أو الاختبار ينقلها للمجموعه ,, أنا أول واحد على راس المجموعه ومستعد نكون قروب . صدقوني متى ماتعاونا راح نحقق نتيجه بإذن الله حلوه . ( الاتحاد قوه ) . يالله حبيايبي أنتظر رد كم .

توقيع منتسب جامعي  

يمنع وضع جميع وسائل الاتصال (بريد الكتروني أو معرفات برامج محادثه فورية أو صفحات مراسلة أو صفحات شخصية ... الخ) في التواقيع او في الخانات الخاصة بالتخصص الأكاديمي او الهوايات أو المهنة أو لقب العضو ... الخ ومن يرغب بإضافة موقع شخصي في توقيعه .. عليه الكتابة في قسم الاقتراحات والشكاوى ,, الإدارة