منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-02-2010, 04:05 PM   #2

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طالبـــات المستوى الرابــع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة stay away مشاهدة المشاركة
سلام يا بناتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تداراكا لنزول معدلاتنا وبما انه الدورة راح تكون متأخره ذا الترم و تنتهي يوم 5/6 والاختبارات يوم 27/6 ولمدة اسبوعين فقط
مافي وقت لاي شي والترم اللي راح كان كل شي مزبوط والدرجات تجنننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اش رأيكم نسوي ذا التجمع الجديد لنا يعني نبدأ نحط الفوكابلري حق الريدينغ والاسترتيجي تبع كل وحده وسي ديز الليسيننغ واي شي مهم نلاقيه نكتبه عشان ان شاءالله لما يجي وقت الدورة الا تكون مراجعه لنا ونجيب درجات حلوه على روسهم
انا عني بديت في الريدينغ وترجمت الكلمات بس بصراحة مااعرف كيف انزلها اللي فاضيه توريني خير وبركه واللي سوت زيي تنزلها لنا مشكور
وان شاءالله ربي يساعدنا
حبيبتي انا راسلت الامبراطورة وقلتلها اذا قرب وقت الدورة نفتح قروبنا وقلتها فكرة مرتبة بخصوص الشي ذا لانه لو فتحنا موضوع من الحين لوقت الدورة بيكون مرة زحمها وبتختلط كل المعلومات بالردود الثانية

لكن بما انك فتحتي الموضوع ذا فخلاص بنخلية للتحميس ومساعدة بعضنا عالمذاكرة لغاية وقت الدورة
بس هذي الايام مااقدر افيدك انا توني سددت اليوم ويمكن بكرى او بعده ينزل جدولي وبعدها بروح اشتري الكتب إن شاء الله فالحكاية لسى يبغالها وقت اصبري علينا شوي لانه بدون كتب مانقدر نفيد بعض

واحيي فيك روحك المتعاونة وإن شاء الله نعاون بعض ونفيد بعض ووقت الدورة يكون فقط للاستفسارات من الاستاذات على ماتعذر فهمه

بالتوفيق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً