منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2008, 01:16 AM   #22

كلام كليم

إنسان متفائل

الصورة الرمزية كلام كليم

التخصص: إدارة أعمال (مجاني)
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الرابع
افتراضي مشاركة: ملتقى طلاب إدارة الأعمال (المجاني)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـبض الوفـا مشاهدة المشاركة
[lign=center]كلام كليم الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير خليها بالتساهيل فأنا مررت بهذه المرحلة حيث بدأت دراسة واجلت مرتين ولكن الحمدلله بعد تشجيع صديقاتي ودعمهم لي وبموافقة عملي سأكمل هالسنة

حابه اعرف تخصصك بالبكالوريوس

ودعواتي بالتوفيق للجميع
[/lign]
جزاك الله خير يا أختي

والله ما كنت ناوي اجل القبول بس مثل ماتعرفي نتائج القبول طلعت على بداية الصيف وكان المسئولين عندنا في اجازات عشان كذا ماقدرت انتقل .. تعرفين إجراءات النقل تأخذ وقت مما اضطرني ان اقوم بتأجيل القبول والله ييسر الأمور

اختي نبض أنا بكالوريوس إدارة أعمال دفعة 2002<< شايبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن من الذين تخرجوا من قسم إدارة الأعمال قبل ماتجي المسارات أو بمعنى اصح جت المسارات لما كنت في الترم الأخير وخيرونا بين النظام الجديد (المسارات) والنظام القديم (بدون مسارات) وأخترنا النظام القديم لأنهم كانوا بيأخرونا ترم اضف الى ذلك اني لو اخترت النظام الجديد وقتها كانوا بيحذفون لي حوالي خمس مواد (14 ساعة)كنت جايب فيها معدل A ' طبعا شي يقهر يدرسونك ترم اضافي و ويخسفون بمعدلك

وبصراحة مادرست الماجستير الا عشان اتخصص في مسار ارغبه لأني بصراحة من تجربه ارى ان تخصص إدارة أعمال بدون مسار مايفيد الفائدة المرجوة

التعديل الأخير تم بواسطة كلام كليم ; 08-09-2008 الساعة 02:13 AM.
كلام كليم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس