منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-11-2011, 06:50 PM   #335

mohshehri

الصورة الرمزية mohshehri

التخصص: لغات اوربية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~|| الدورة التـآهيلية لطـلآب الإنتســآب عـآم 1432-1433/2012 الفصل الأول||~ ‏

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتى الجنوبيه مشاهدة المشاركة
بارك فيك يابو حميد ماكنت شايل هم المادة بوجودك يابطل كلمة شكر ماتوفيك حقك الله يثيبك ويجزاك الجنة . بس ماقلت شي عن مقدمة الادب.
الله يخليك ياغالي تسلم والله معليش على التاخير

مقدمه في الادب lane 341 طبعا اخر يوم لي هذا احضره لاني رجعت الرياض

هذاك اليوم اللي في الادب لما قلت لك حضرنا وشرح لنا قصيده 39 this is just to say
قراها في 10 ثواني وخلصها وطلع في الاخير الرجال اللي يقول القصيده اكل مشمش ولا ماني عارف ايش اللي كان في الثلاجه تبع زوجته وقاعد يعتذر لها بس انت لازم تعرف اسم كاتب القصيده وتاريخها وكل شي حسب كلامه

وفي نفس اليوم اخذنا قصيده those winter sundays في صفحة 36 وقال لنا المقطع الاول من القصيده يحتوي على جملتين اولى من كلمة sundays too الى كلمة fires blaze , والجملة التانية في نفس المقطع هو no one ever thanked him

المقطع التاني I'd wake and hear the cold هنا قال لنا حطوا خط تحت كلمة hear يقول لنا ليش سمع ما قال شاف ؟ يقول لنا لان الغرفه اصبحت دافئه ويستطيع سماع الاوراق والثلوج في الخارج انا الصراحه ماني فاهم عليه هنا قال لنا ضروريه عموما اللي عنده الشرح يصحح لي ,

السطر الاخير من المقطع التاني fearing the chronic angers of that house قال لنا البيت ضعيف جدا ويحاول يمشي الولد شوي شوي عشان ما يتكسر خشب البيت , ياجماعه تراه كلام الاستاذ صالح بدرة مو انا

وفي الاخير ليش كرر الشاعر what did I know ,what did I know لان ذلك يبين مدى الحسافه والندم في نفس الشاعر , expression of deep regrets لانه ما كان يقدر ابوه لما كان صغير وكان ابوة على قيد الحياة الان مات الاب

توقيع mohshehri  

{ )وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ) (البقرة:186)

التعديل الأخير تم بواسطة mohshehri ; 25-11-2011 الساعة 07:00 PM.
mohshehri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس