منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-09-2010, 10:43 PM   #15

caramel candy

جامعي

التخصص: الكيمياء الحيويه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: لبست بنطلون في المعمل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزة نفسي_تكفيني مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هدوووووووء وخليييكم حلوييين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اختنااا مااكانت تقصد شي بس ممكن أخطأت شوي في الأسلوب

هي بتقصد ان حكم لبس البنطاال حرام فجزاهاا الله خير الجزاااء

والله يهديناا جمييعااااا

وخلااااص نقطه انتهى نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه لقوانين الجاامعه ايه نعم في المعامل مسموووحه واحنااا طالبات التغذيه ساامحينو لنااااا

والقانون مطبق عندكم فهووو ياان العميدهـ نفسها عندكم مو متقبله الفكرهـ ومتمسكه على قوانين التربيه سابقا أوو ماابلغوا الأمن بالقوانين تبع الجامعه

وفي كثيير عميدات كذا يااخذوا من القوانين اللي يعجبهم ويتركوا غيرهـ .. على اساس مايبوا يفتحوا باب على نفسهم ..لأن عاارفين في بنات ممكن يزودوها من هالناحيه

فأنتوا كلمووا عميدتكم وشوفوا وش تقوول لكم

بالتووفيق

والله يختي دا الي مضايقني ......... ليش انتو عادي هااااه ايش معنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا قلت يمكن عشان احنا كليتنا ملياااااااانه بنات ...... خلاص يابنات انا وصحباتي حنروح للعميده نكلمها ... يا يخلو

المنع عااااااااااام حتى بنات الجامعه هناك ( مع انو احنا كمان جامعه ) يا يخلو السماح عام

ولو حرام يعني مثلا احنا ساكنين في جده وهم ساكنين في نيوزيلندنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.....

احنا حنروح نكلمها, بس عشان يوافقو لازم يكون في بنات كتير غيرنا ...... بليز الي مقتنعه لازم

تقرر تجمع صحباتها وتروح ...... مو عشان شي والله عشان اريح .... وعشان نتساوا مع غيرنا

من البنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

caramel candy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس