منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-09-2010, 11:25 PM   #55

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: المقررات الجديدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو وســــام مشاهدة المشاركة
هلا والله ابو عابد!! وين الغيبة لك كم يوم؟ عسى المانع خير ان شاء الله
الله يعافيك يالغالي ويسعدك دنيا وآخره,, يعلم الله اني أحبك في الله
أخوي الغالي من ناحية المكتبات أكيد كل مكتبة تبي تكسب. وأنا بصراحة لا أثق بأي مكتبة قبل صدور الكتب. فما أدري هل هم سربو الكتب بطريقة ما وبدأو يبيعوها نسخ مصورة والا كيف؟
واذا تبي نصيحتي وانا أخوك انتظر حتى نزول الكتب عشان تتأكد منها وبعدها الأمر راجع لك اذا تبي نسخ مصورة أو أصليه ماراح تفرق أهم شي تتأكد انها المقررات الجديده
انتظر كم يوم وانا بعطيك خبر ولا يهمك

هلا ابو وسام
:)
المانع خير ان شاء الله وهذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة خخخخخ
ابي اغيب وبعد ماتنزل المناهج بسوي لكم هيلمة وحركات بعدين بتعجبك يارب هذا اسمة حنكة ودهاء ===من جنبها
هههههههههههههههه
احبك الله الذي احببتنى فية يبو وسام وماتعز الا اللى يعزك طال عمرك == وجهة الوان :)

لكن الحل يبو وسام ننتضر حتى تعلنها خوارزم اسبوع مو فارق معنا انا بصراحة مجرد فضول نفسي اشوف المناهج الجديدة هذى واطلع عليها عشان اضع خطة محكمة للدفرة خخخخخ واعرف الوقت المثالى للقضاء عليها بالضربة القاضية ههههه وفى اقل وقت عشان يكون عندك فرصةتراجعها اربع خمس مرات واكيد راح نتساعد وانا عن نفسي اعتبرونى خاااادمكم بأى شي زملائي بالعمل فيهم متخصصين ادب انجليزي ولو صعب علينا شي لا تشيلو همة نبي نكون ايجابيين بالمرة فى نظرتنا للمنهج ومانبي نعطية اكثر من حجمة فى التهويل وبنفس الوقت مانهملة

لانى كثييييييير تكاسلت فى 102 وماعطيتة حقة بالمررررررة بس الحمدللة جبت درجة زينة
اشكرك بعنف ابو وسام وان شاء الله لنا لقاء فى عروس البحر الاحمر ونشوفك وعلى قولة العم عاصم سوبرلينكس (حبة خشم)
اسال الله يوفقك عموو ابو وسام واكرر شكري وتقديري لشخصك الكريم

عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس