منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-07-2010, 11:51 PM   #5

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مين بتروح وترجع من الجامعة وما عندها صديقات؟!

يااااااااااااااااااااااه جبتيها عالجرح ياشيخه

شوفي ولله الحمد من اول يوم دوام تعرفت على بنات كثير وتقريبا بعد اول اسبوع صرت اعرف كلاسي كله الي بيحضروا دايما طبعا وهم يعرفوني يعني طبيعتي الاجتماعيه خدمتني من الناحيه ذي وكنت اشوف البنات الي تقولين عنهم
ومازلت اشوفهم يحزنوني واحاول احتك في الي احسها ودها تتعرف على بنات بس خجوله --اختي كذا ومعذبتنا بخجلها
اما بعضهم تحسيها منطويه على نفسها تكبر مو خجل او فيه عندها عقده نفسيه والله اعلم و هذي النوعيه مااحاول احتك فيها خير شر
والحمدلله عندي صديقات بكل ماتحمله الكلمه من معنى سواء في قسمي او من التحضيري
وهم من النوع الي وقت الحاجه مايتخلون عنك ويحبون لي والخير ولكل الناس
والله يديم المحبه بيننا وطبعا الى جابنهم عندي زميلا ت كثييييير ماحصلتلي فرصه اتعمق في معرفتهم
بس الشي اللي افتقده هو صديقاتي الي من ايام المتوسط والثانوي
لان اعز 2 منهم مو موجودين معنا بالجامعه تخرجوا قبل سنتين تقريبا وكان نفسي اني اشق طريقي فالجامعه برفقتهم
لكن الله مااكتب وعوضني عنهم برضو بصديقاتي الحاليات وطبعا مازلت على تواصل بالقديمات

واخيرا اتشرف بمعرفتك لو تحبي تكوني اخت لنا في قروبنا الكبير ماشالله وخاصه وانتي معنا بنفس المستوى

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

التعديل الأخير تم بواسطة ام حمدان ; 10-07-2010 الساعة 11:53 PM.
ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس