منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-07-2012, 03:34 AM   #46

Respect me Respect U

انا عند ظن عبدي بي ❤

الصورة الرمزية Respect me Respect U

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: صورة لـ آقل آلنسب آلمقبولة بـ آلكليآت , " طلـآب + طآلبـآت "

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة su1tan مشاهدة المشاركة
[center]
معليش وجهة نظرك وعلى عيني وراسي ولكن اي عدل هذا اللي تتكلمون عنه والولد مطلوب منه بيت واثاث ومصاريف شهرية وفوق هذا كله يبدا حياته بجبل مصاريف زواج ومهر وغيره وفالاخير تقولون نبي نكون مثلكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اليوم اللي اشوف البنت تشترك مع زوجها فالمهر ومصاريف الزواج ومصاريف البيت وقتها باكون اول واحد يدعم عدلكم المزعوم...لكن تبي تنافسه في تعليمه وفي وظيفته وفالاخير هي تصرف على نفسها وهو مسؤول عن بيت كامل يصرف عليه...تببون تكونون العالم الاول كل شخص يخرج من قوقعته ومن جسده ومن فكره ويفكر بالامور بشكل حيادي بعيد عن نفسه و وعن غيره ...شوف انت وش بتكون بعد عشر سنوات وش مطلوب منك وشريكك وش بيكون بعد عشر سنوات و وش المطلوب منه وابني على هالاساس

وفالاخير اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

ومعليش يابو حميد خربنا موضوعك هههههههههههه لكن اسف ومشكور على مجهود والف مليون ترليون مبروك يامهندس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا عشت في بيئة بابا وماما متعاوونين فاانا اتكلم من منطلق حياتي وبيئتي علشان كذا انا اطالب بالعدل في التعليم وليس في شيء اخر ومن حقنا يكون فيه عدل في التعليم سواء في عدد المقاعد او الاقسام والكليات ونصل لعام 2012 مازالت هناك عقوول متحجرة في مجاال التعليم ( وانا اتكلم عنه فقط الان )

توقيع Respect me Respect U  

أجمل اللحظات

حين يفاجئك [ الله ] عزّ وجلّ
بِـ شيءٍ جميل كنت تنتظره و تدعو به
...
فتَبسم شفتاك و تغمض عينيك
وتقول في سرّك :
كنت أعلم أنك لن تردّني ؛

♥ لك الحمد يآآسميع الدعاء ♥

Respect me Respect U غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس