منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-09-2012, 10:04 PM   #45

المعتصم بالله

خريّج مع دبلوم تربوي

الصورة الرمزية المعتصم بالله

التخصص: ENGLISH LANGUAGE
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: █▓░▓█Δ█░▓█مبـآرك التخــرج لأخينا المعتصـم بالله█▓░█Δ█▓░▓█

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة brilliant shores مشاهدة المشاركة

ماشاالله لاقــــوة إلا بالله ..~

ألف ألف ألف مبــــــــــــــآرك .. ربي يوفقك وييسسسر لك كل ماتطمح له يارب ..~

سسدد الله خطاك ..~
.
.

شششكراً أبو الوليـــد ..ووفقك الله لما يحب ويرضى ..~
الله يبارك فيك أختنا الفاضلة وجزاك الله خير على الدعوات المباركات ولكِ بمثل ما دعوتي لي وعقبالك، ويا رب نفرح بتعيينك في المكان اللي تتمنينه وفي القريب العاجل وشكراً على المرور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الal-harbiحربي مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبااارك الله

الف الف الف ترليون مبروك لك اخي الغالي ابو يوسف

اسعدني هذا الموضوع الذي يزف خبر تخرجك ويشرفني ان يكون اسمي من ضمن المهنئين لك كما يؤسفني تاخيره لاننا فترة عيد وسفر مادخلت المنتدا منذ فتره اخي الغالي وفقك الله والله يهنيك بالشهاده ويجعلها فال خير عليك انت من الاسماء الشامخه كباقي الاعضاء بهذا المنتدا الرائع بكم

اخي ابو الوليد شكرا على المبادره الرائعه
الله يبارك فيك وعقبالك يا الغالي والله تشرفت بمقابلتك يا أبو عابد والحمدلله اني شفتك قبل ما اتخرج وعسى الايام تجمعنا على خير ونفرح جميعاً بتخرجك وتعيينك في الايام القريبة المقبلة وشكراً على مرورك الذي اضاف نكهة لفرحتي بالتخرج وانا اعتذر منك ومن جميع الاخوة على التأخر في الرد عساني ما انعدم منكم ومن اخوتكم وطيبة قلوبكم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نويدر مشاهدة المشاركة
الف مبروك
عقبالنا
بس عاد احنا اخوانك المستجدين الله الله فينا :)
يعني مابين فترة وفترة تذكرنا كذا بموضوع بنصيحة بطلة حلوة :)
الله يبارك فيك ويرضى عليك وعقبالك يا الحبيب ولا تخاف بإذن الله سأبقى معكم في هذا الصرح الشامخ لأستفيد قبل ان افيد وانصحك بأن لا تترك هذا المنتدى الغالي على قلوب الجميع ووالله أن فيه الفائدة الكبيرة بعد الله في تحسُن مستوانا ودرجاتنا وذلك يتفاوت من شخص لآخر كُلً بحسب جهده واجتهاده وكثرة ارتياده لهذا المنتدى فهو جامعتنا الحقيقية وأما ما نذهب إليه نهاية كل ترم لنختبر فيه فهي مجرد مباني فقط معدة للاختبار والا الجامعة الحقيقية هي هذا المنتدى بارك الله فيك وزادك علماً وحرصاً فهذه نصيحتي لكل من يقرأ كلامي هذا

محبكم أخوكم المعتصم بالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمارمبارك مشاهدة المشاركة
الف مبروك وعقبالنا يا رب
الله يبارك فيك ويرزقك التخرج وانتِ بصحة وعافية وشدي الهمة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعاني الشوق مشاهدة المشاركة
الف مبرووووووك التخرج
نتمنى لك التوفيق
الله يبارك فيك أخوي وجزاك الله خير وعقبالك يا رب بأعلى الدرجات ومزيد من التقدم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cool2011 مشاهدة المشاركة
congratulation , my wonderful brother

تستاهل واسئل الله العظيم ان يمن عليك بالصحه والعافيه و ان نسمع بقرار ترسيمك بالتعليم
الله يبارك فيك أخوي cool2011 وعقبالك يا رب وتستاهل الطيب يا راعي الطيب واسأل الله ان ييسر لك كل عسير ويسهل لك كل العقبات وتفرحنا بتخرجك ومن ثم تعيينك يا رب اشكرك على المشاعر الطيبة وفقك الله

المعتصم بالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس