منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-12-2011, 04:28 PM   #230

MoOon.

الصورة الرمزية MoOon.

التخصص: Sociology..
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: الشعر الخفيف

زيت اللوز الحلو مرا روووعه

عندي وحدة من بنات خالاتي شعرها مرا خفيف من قدام والله الصلعه بانت شوي من كثر ماهو خفيف

قامت جت وحطت شوي على يدها وصارت تمسح شعرها من اطرافه اللي تحت اكثر شي حتى باعلانات الشامبو
اللي بالتلفزيون لو تلاحظين يجيبولك شعر الوحدة وشلون الشامبو يتشرب من اطراف الشعر لفووق الراس بنت خالتي سوت نفس الطريقه

ان مثلا لو تدهنين اطراف شعرك بزيت او اي شي هي اللي تشرب الراس كله لان الزيت يطلع من الاطراف

لفووق الشعر ويدخل الفروة لحاله المهم يوم صارت كل يوم تمسح على شعرها شويه زيت وخاصة من اطراف الشعر

والله انه بعد تقريبا اسبوعين الا شافت شويه شعر نابت من قدام تو طالع ومرا تفاجأنا لان كنا مستهونين بالزيت حتى انا حطيته بنفس الوقت اللي حطت فيه بنت خالتي على شعرها الزيت بس هي كملت عليه وانا وقفت ماكملت كان على بالي انو مارح يجيب نتيجه والحين ودي اجربه مرا ثانيه

فأنتي جربيه شهر وسوي نفس الطريقه انك تمسحين على شعرك مسح بس وعلى اطرافه خاصة وان شاء الله تنجح

معك لان اتوقع انواع الشعر تتقبل زيوت وزيوت لا كل وحدة ونوعيه شعرها زي البشره وانواعها

وبعد سمعت انو لما تسوين حمام زيت يفيد الشعر مرا يعني تسوينه مرا بالاسبوع مثلا له فوائد

وان شاء الله اكون افدتكم ياحلوين .. وبالتوفيق

MoOon. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس