منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-07-2008, 08:56 AM   #227

يلدرم

الصورة الرمزية يلدرم

التخصص: هندسة ميكانيكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القمره مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخ يلدرم مشكور على كل حرف كتبته والله لايضيع لك تعب
أنا لوسمحت عندي اسئله ابي الرد عليها ضروري وفي اقرب وقت الله لايهينك
..انا سجلت انتظام في الجامعه وحددت الرغبات في البدايه سنوات تحضيريه وفي الاخير انتقاليه وانت تقول انهم اذا ماقبلوا الرغبه الاولى يقبلوا الرغبه الثانيه والي بعدها الييييييين النهايه
طيب اذا ماقبلوا جميع الرغبات هل يحولوني انتساب ولا لا ولا ايش يكون وضعي ..لأن التسجيل للانتساب ينتهي 10\7
وانا بعرف وش يكون وضعي اذا ماقبلوا جميع الرغبات عشان اذا مابيحولوني انتساب اسجل في الانتساب احتياط ولا ايش تنصحني
..وبخصوص كلية التربيه وكلية اعداد المعلمات انا سمعت انهم انضموا للجامعه طيب متى يبدأ موعد التسجيل فيهم وهل فيهم انتساب والانتساب فيهم مدفوع ولا لا
..والكشف الطبي هل اروح لاي مستشفى او ممستوصف واقول لهم ابي كشف طبي للجامعه ولا في بيانات محدده مطوبه من الجامعه
..وسؤال اخير : لما جيت اكتب نسبة الثانويه في تسجيل انتظام كتبتها كذا(( 93.18)) كذا صح ولا الفاصله اكتبها فاصله عاديه يعني ماهو نقطه
مشكووووووووووووووووووووور مقدما والله يسعدك دنيا واخره

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

زي ما قالت غرور اذا ما قبلتي في نظام الانتظام

عندك فرصة في نظام السنة التأهيلية وهيا دراسة سنة تحضيرية ب16 الف ريال ولها مسارين علمي واداري

الاداري يشمل كلية الاقتصاد والعلمي كلية علوم

تجيبي المعدل المطلوب وتحولي انتظام ودوامهم تقريبا من 12 الظهر ل5 العصر وبعد السنة تصيري انتظام وبمكافئة وتداومي زي كل طالبات الانتظام

الانتساب اخر خيار لك برسوم 6 الاف سنويا وممكن اذا جبتي معدل عالي تحولي انتظام واذا ماجبتي تبقي انتساب بعكس السنة التأهيلية اذا ماجبتي معدل خلاص ماتكملي

كلية التربيية انضمت للجامعة في المسمى لكن خارج اسوار الجامعة والتقديم عليها من ضمن الرغبات

موجود مسار التربية للبنات وهو الخاص بكلية التربية

الكشف تطبعي النوذج الللي انا وغرور حطيناه وتسوي كشف من المستوصف

المعدل تكتبيه بالنقطة لان في اللغة الانجليزية يحطوا نقطه ماعدنهم فاصله زي ماانت كتبتي في ردك

تواريخ القبول

http://admission.kau.edu.sa/AccessPa...g=AR&SYS_ID=12

يلدرم غير متواجد حالياً