منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-11-2010, 11:07 AM

ماليزي ماليزي غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: انقلش
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: متخرج
Skaau.com (9) لمن المضحك...ولمن المؤسف...!!

في يوم من الأيام وأنا في مكتبي الموقر والمحترم دخل علي شخص طالبا مني التعجيل (وليس تمشيه) في إنهاء إجراءات معاملته ولم أكن أعلم من هذا الشخص فقلت له سوف ننجزها لك بعدما ننجز عامة الناس..فأخذ يحاول بي وأنا أصر على أنه لن يتجاوز الدور الموضوع عندنا...في الأخير تنرفز وأبرز لي هويته وقال لي أنا عضو هيئة التدريس في جامعة(......؟) وعندي أمور أريد أن أنجزها اليوم في الجامعة فاستعجلوا بإنجاز معاملتي...وحينما رفضت! أخذ يبدي آراءه بالنظام في هذه الدائرة بأنه نظام عقيم ويجب تطويره (كان يقولها بصوت ساخر وعالي) فلم أبالي به لأنني أعلم هذه النوعيات ومابها من أمراض نفسية داخليه..فلم أقل له كيف أخذتها وماذا إستفادت الدولة من شهادتك..المهم في الأخير أبدى انزعاجه الشديد وبصوت عالي ليسمع الناس>> هذه مقدمة ولكم التالي ياأعضاء هيئة التدريس الموقرين الجامعيين يامن حصلتم على أعلى الشهادات بكافة الطرق والوسائل...
لماذا لاتنظمون داركم (جامعتم بالأول) قبل أن تطلبو من جهات حكومية أعلى موظف لديه دبلوم بعد الثانوي..
أين النظام الجامعي الصارم والواضح لجميع الطلبة ((بحكم أنكم تحملون أعلى الشهادات الجامعية))
من أفشل الأنظمة عندنا في المملكة نظام التعليم بشكل عام ويشهد عقم في النظام لايضاهيه عقم في أي جهه حكومية أخرى..فكلما تدخل على دكتور في جامعة وتريد منه معرفة النظام بهذه القضية أخذ يقول لك أعتقد ولا أعتقد ووجهة نظري بهذا الأمر هكذا وهكذا ((بين قوسين لايوجد نظام))
(( أنا طالب انتهيت من دراسة السنة التحضيرية ولمٌا تخصصت لم تنزل لي كامل المواد ..حتى الثقافة الاسلامية 2 وبالمقابل زميلي الآخر حامل لمادة الثقافة الاسلامية 1 ونزل له مادة الثقافة الاسلامية 2 وقد قالها لي زميلي وهو يضحك على نظام الجامعة (كيف ينزل ثقافة 2 ومتطلبه ثقافة 1 حامله الطالب))
أقول للأعضاء هيئة التدريس الموقرين >> اذا كان بيوتكم من زجاج فلا ترموا الناس بالحصى.