منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-03-2011, 10:49 PM

غآمدية غآمدية غير متواجد حالياً

سكــرهـ

التخصص: إن شاء الله انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
Arrow آم حمدآن ..وكل إلي لهـم خبرهـ بالموضـوع ..!

بسم الله الرحمـن الرحيم ..
آنآ قبل فتره نزلت موضوع وردت علي ( آم حمدآن وغيرهآ ربي يسعدهم ) إلي هو ..
إني خلصت تحضيري لآكن نسبتي مآتأهلني آدخل تخصص آنلقش (2/10) معدلي للأسف ..
فآقترحت علي آم حمدآن آخذ موآد حره ..
آلحين يآم حمدآن .. آنآ سويت زي مآقلتي لي آخترت تخصص بس كذآ بس أسم .. عشآن آخذ موآد حره تحت مسمى التخصص ..
اخترت تخصص علم اجتمآع ..بس نزلي بجدولي(اللغه العربيه 2/ مدخل الى علم الاجتمآع/ منآهج البحث الاجتمآعي/ علم الانسان العام/ الرعاية والخدمه الاجتمآعيه ..)

ومكتوب ساعات مكتسبه عشرين ساعه ..
للأسف سويت بالمعدل التجريبي درجآت لكل ماده من ذي المواد الي نزلت لي بلاودس تبع علم الاجتماع .. يعني لو كل مادة من هالمواد اجيب فيها تسعه وتسعين النتيجه تكون ان معدل (3/9) مرره تحطمت عشان يرتفع المعدل لازم اضيف خمس مواد او اربع على الاقل عشان يرتفع للاربعه ..
اللحين اسئلتي ..
هل اقدر اضيف مادتين حره +الانجليزي 102 الي حملتة +الرياضيات الي كمان حملتهآ على ذي المواد وتصير بمعدل تسعه موآد ولآ مآيسمح لي
مع العلم آن مكتوب عدد الساعات المسموحه بهآ للاضافه بالجدول بس 15 ساعه .. كحد آقصى ..

طيب واذا مو مسموح لي إش آسوي هل اسوي زي ماقلتي لي يام حمدان اشيل كل هالمواد واضيف الحره + الي حملتهآ .. بس كذآ بتكون بس خمس موآد يعني كأنك يآبو زيد مآغزيت ..آفيدوني تكفون .. آنآ تركت هالترم بس عشان ارفع معدلي للأربعه عشآن آدخل آنقلش مرره نفسي فيه .. وبتجنن عليه ورغبتي ..
تكفون سآعدوني وآرشدوني ..
الله يعطيكم العآفيه ..