منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-04-2012, 06:08 PM   #347

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ~|| الدورة التـآهيلية لطـلآب الإنتســآب عـآم 1432-1433/2012 الفصل الثاني||~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الal-harbiحربي مشاهدة المشاركة
اخي ميرال وجميع من يسأل عن مذكرة مقدمه في الادب

كما تعلمون اخونا dksn الذي حضر الدوره التحضيريه افادنا ان الدكتور يريد مذكره للقصائد والقصص وانزل موضوع بذالك

انا قمت بتجميع القصائد ( في مذكره عباره عن نص القصيده وتحليل واحد لها بالاضافه لتعريف ثلاث من خمس مصطلحات ادبيه لان مصطلحين ماحصلت لهم تعريف حتى الان )

الحجازي جمع القصص ( نص القصه وتحليلين لها واللي هما تحليل من sparknotes وتحليل من wikipedia )

بعد ما شاف الدكتور جميع هذا الملفين اللي هو ماقمت بتجميعه انا واخي الحجازي قال خلاص اعتمدو هذا الملخص ولكن بالنسبه للقصص يكفيل لها تحليل واحد واللي هو sparknotes طبعا هذا الكلام اخبرني به اخي dksn وافادني ان الدكتور طلب منهم انزال نسخه بمكتبة الاصلاح وقاموا بفعل ذالك هو وأحد زملائه لكن مادري هل تم حذف تحليل wikipedia الغير مطلوب انا هنا فقط اعدت انزال ماجمعنا لكن حذفت التحليل الزائد فمن اخذ نسخه من الاصلاح لايذكر تحليل wikipedia للقصص اذا وجده بالمذكره ... اعتقد انني فصلت بشكل ممل لكن للتتضح الروياء تماااما

بالنسبه للمسرحيه افادوني الاخوان ان الدكتور حذفها

وتحياتي للجميع
يعطيك العافيه وكل من افاد في الدورة ربي يكتب اجركم ماقصرتوا

تم النسخ في رابط الخلاصه

موفقين

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً